أخبار عاجلة

ضبط سائق و4 من أقاربه هاجموا وحدة مرور القاهرة الجديدة وحطموا مكتب رئيس المباحث

استعان سائق بأربعة من أقاربه، وهاجموا وحدة مرور القاهرة الجديدة، واقتحموا مكتب المقدم صفوت طاهر، رئيس المباحث، بعدما انهالوا بالضرب على أمين شرطة وموظف من الوحدة.
وكان السبب في ذلك هو رفض الموظف أبو العلا عبدالخالق، إنهاء إجراءات تجديد رخصة قيادة خاصة بالمدعو أحمد م.، 27 عاما، نظرا لرفض المتهم أن يتم تصويره بالنظارة الطبية، إلا أن المتهم رفض الاستجابة للموظف وانهال عليه بالسباب والشتائم، وعندما تدخل أمين الشرطة وائل عبدالخالق لفض المشادة الكلامية تعرض للضرب من المتهم، الذي نجح في الهروب، ثم حضر بعد قرابة ساعة ومعه 4 من أقاربه، واقتحموا مكتب رئيس المباحث، وحطموا الباب والنوافذ ومزقوا الأوراق الموجودة عليه.

وتمكنت قوات تأمين الوحدة من القبض على المتهين، وتحرر محضر بالواقعة، بمعرفة المقدم محمد عاكف، رئيس مباحث القاهرة الجديدة أول، وتمت إحالتهم إلى المستشار باسم عبدالعزيز، مدير النيابة، الذي باشر التحقيق معهم، بسكرتارية روماني ذكري.

وبسؤال المتهمين، أنكروا الاتهامات التي نسبت إليهم، وأقروا أنهم تعرضوا للضرب من جانب أمين الشرطة ورئيس مباحث المرور، بعد أن تشاجروا مع موظف بسبب بطء الإجراءات، فقررت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: