أخبار عاجلة

رئيس مهرجان الإسكندرية للأغنية يعلن تبرع فنانى المهرجان لصالح صندوق “تحيا مصر”

قال عوف همام رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الحادية عشر أنه تم بذل مجهود لإقامة المهرجان في موعده المطلوب، وأنه قد كان يسعده وجود”حسن عباس حلمي”مؤسس جمعية، لأنه رمز للعطاء والعمل الرائد.
وانه سيتم تكريم عدد من الفنانين خلال المهرجان، وأن الجميع ينادي كصر أن تظل مصر ساطعة، وأن جميع الفنانين قد تبرعوا بجميع مستحقاتهم لصالح صندوق”تحيا مصر” وأنها لوحة من أجل التفاني من أجل الوطن، لأن الفن هو العطاء.
وقد حضر حفل الافتتاح كلاً من اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية واللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، والفنان محمد حلو، والفنانة الإماراتية أحلام.
والجدير بالكر أنه تنطلق اليوم الإثنين 20 أكتوبر فعاليات مهرجان “الإسكندرية” الدولي للأغنية في دورته الحادية عشرة والتي تستمر حتى يوم 25 أكتوبر الجاري ،برعاية وزارتي السياحة والثقافة ومحافظة الإسكندرية ، ويُقام حفل الافتتاح والختام على مسرح سيد درويش في دار أوبرا الإسكندرية ، وسوف يقوم المهرجان بتكريم عدد كبير من النجوم من أبرزهم عبادى الجوهر وأحلام ونوال الكويتية ولطفى بوشناق، وكذلك النجمة ليندا تالى من كندا، أنغام وسمير صبرى ومحمد الحلو وإيمان البحر درويش ، كما يتم تكريم اسم الإعلامى الراحل وجدى الحكيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *