أخبار عاجلة

المباحث تكشف غموض سرقة سيارة شركة «إليكترونيات» ببنى سويف

نجحت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بنى سويف، في كشف لغز واقعة سرقة 88 جهاز كمبيوتر بحوزة سائق، حيث تبين أن الواقعة تمت باتفاق السائق مع فني صيانة.

بدأت الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة بنى سويف، بلاغا من “عيد كمال عبد المجيد عاشور” يفيد بأنه حال سيره بالسيارة قيادته رقم (1687 أ ج مصر) نقل، ملك شركة البورسعيدي للإلكترونيات، والمحمل عليها عدد من أجهزة الكمبيوتر، بطريق الجيش، فوجئ بسيارة سوزوكي يستقلها خمسة أشخاص، قاموا باستيقافه والاستيلاء على السيارة بحمولتها تحت تهديد السلاح وفروا هاربين، وتحرر المحضر اللازم برقم 2014/5977 إداري مركز شرطة بني سويف.

كشفت التحريات وجود اتفاق مسبق بين سائق السيارة وكل من “أحمد عبد الحميد عبد الحميد” 25 سنة، فني صيانة، بالتصرف بالبيع في حمولة السيارة من أجهزة الكمبيوتر للمدعو “محمد محمد بشري الملواني”29 سنة، صاحب محل أجهزة كمبيوتر.

تم تقنين الإجراءات وقامت مأمورية بالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، حيث تم ضبط المتهمين وبإرشادهم تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها والمسروقات وهي عبارة عن 88 جهاز كمبيوتر و8 طابعة بحوزة “محمد محمد بشري الملواني”. تم التحفظ على المسروقات والمتهمين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 173/56 أحوال مركز شرطة بني سويف، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *