أخبار عاجلة

بالصور .. مصرع وإصابة 20 شخصا في تصادم مروع بالقاهرة الجديدة

شهد شارع 90 بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مساء اليوم الأحد حادث تصادم مروع ، حيث اصطدمت سيارة نقل محملة بالزلط بـ11 سيارة ملاكى.

وقال اللواء عبد العزيز توفيق مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة للحماية المدنية – فى تصريح خاص اليوم – إن الحادث أسفرعن مصرع 5 أشخاص وإصابة 15 شخصا آخرين تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة من منطقة الحادث ، مشيرا إلى أن من بين المصابين اصابات خطيرة.

وأضاف اللواء توفيق أن رجال الانقاذ قد قاموا بالتنسيق مع الادارة العامة لمرور القاهرة لرفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى ، مشيرا إلى قيام الجهات الأمنية المعنية بفحص الحادث للوقوف على أسبابه.

فى مفاجأة فجرها اللواء جمال حلاوة، نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، أعلن أن الكشف الطبى على سائق المقطورة المحملة بالزلط، التى اصطدمت بـ10 سيارات فى منطقة التسعين بالتجمع الخامس، بين أن السائق توفى نتيجة سكتة قلبية قبل التصادم بثوانٍ، وهو ما أدى إلى الحادث المروع.

وأضاف أن رجال الحماية المدنية يقومون بمساعدة رجال الإسعاف فى نقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى بنك الدم، والمستشفيات القريبة من مكان الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: