أخبار عاجلة

الجراد السياسى

أسراب الجراد ذهبت من التجمع الخامس الى المقطم،أعلم أنه ما الا محض الصدفة ،ولكن اليس من الممكن فى الفترة القصيرة التى دخل فيها الجراد ارياف مصر أستمع الى اقوالهم فى الأحوال السياسية لمصر وقرر أن ينبهنا.

من الناس من سمعتهم يقولون أنه مساندة من الله للمتظاهرين والمعارضة ،وأناس تسمعهم يقولون أنها جنود الله تحمى بيت الرئيس ومقر الجماعة وأنا لا أعتقد فى ذاك أو تلك.

أنا أعتقد أنه مشهد سيتكرر خلال أسبوع واحد أو أكثر بقليل ستخرج أسراب من الجراد البشرى بتكليفات من مكتب المقطم أستعدادا لغزوة الصناديق ،نعم أنك تعتقدنى أبالغ عندما أقول لك أسراب من الجراد البشرى لا أنها الحقيقة التى يجب أن تعلمها،مكتب الأرشاد والجماعة لن تدخر جهدا أبدا فى النزول للشارع بكامل افرادها لأقناع الناس بالانتخابات وأعطائهم المساعدات سينتشرون فى كل شبر من أرض مصر .

هم يريدون اكبر نسبة مشاركة لا تقل عن المشاركة لأنتخابات مجلس الشعب السابق وأن قل فتكون النسبة أقا بشئ بسيط ،ولم لا يفعلون ذالك والمواجهة الأن أسلامية-أسلامية.

تيار الأسلام السياسى كله سيكون جراد متحرك يجوب شوارع مصر شرقها وغربها شمالها وجنوبها ،وما زالت المعارضة تنقسم حتى المقاطعة فشلوا فى أن ينفذوها بنجاح دون أنقسامات داخلية .

أحذروا الجراد القادم وأفعلوا شيئا تحركوا فى الشارع بفكرتكم قبل أن يأكلكم الجراد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: