أخبار عاجلة

سقوط ” بيجو ” مسجل سرقات بحوزته 6 قطع حشيش برأس غارب

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب من إلقاء القبض على عاطل مسجل سرقات عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار ، تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

كان اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد الصادق مدير مباحث المديرية يفيد ورود معلومات لضباط مباحث قسم رأس غارب قيام عاطل مسجل سرقات بجلب كمية من مخدر الحشيش لبيعها على عملائه من المتعاطين بالمدينة متخذاً مسكنه وكراً لبيع المواد المخدرة .

فور هذا أصدر مدير الأمن تعليماته بتأكد من صحة المعلومات مع تجهيز مأمورية على رأس فريق بحث و إصدار إذن النيابة العامة لضبط و إحضار المتهم .

عقب التأكد من صحة المعلومات تم إصدار إذن النيابة العامة لضبط المتهم توجهت قوة أمنية قادها الرائد أحمد الطريفى رئيس مباحث قسم رأس غارب و النقيب أحمد الزغبى معاون مباحث القسم لمسكن المتهم ، حيث تم ضبط المدعو ” عصام . ع . س ” البالغ 56 سنة عاطل و شهرته ” عصام بيجو ” و مقيم برأس غارب ،

و بتفتيش مسكنه عثر على عدد 6 قطع من مخدر الحشيش التى تزن 30 جرام كما عثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 235 جنيه و هاتف محمول ،

و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار و المبلغ المالى متحصلات ما بعد البيع و الهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، على الفور تم إقتياد المتهم لديوان القسم وسط حراسة مشددة ، و بالفحص الجنائى على المتهم تبين أنه سبق إتهامه فى العديد من قضايا السرقات ، تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *