من النهارده مفيش جرايد ” 28 مايو 2013″

شوف كل اللي فاتك من أخبار الرياضة في الجرايد النهارده  

 

الوفد

الإسماعيلى يقرر إحالة أحمد على للتحقيق

قرر عبدالرحمن أنوس مدير الكرة بالفريق الأول للإسماعيلى إحالة أحمد علي للتحقيق القانونى؛ بسبب أزمته مع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عقب لقاء المقاولون العرب, ضمن مؤجلات الأسبوع الـ15 من الدورى.

وجاء ذلك؛ بسبب المشاجرة التي حدثت بين على والصغير, وتطور النقاش إلي مشاجرة وتطاول بالألفاظ النابية عقب الخسارة من المقاولون بهدف نظيف.

 

البنزرتى يصل القاهرة الخميس المقبل

يصل فريق البنزرتى التونسي إلى القاهرة يوم الخميس القادم؛ لآداء مباراة الإياب مع للإسماعيلى المقررر لها 2 يونيو في دور التكميلى للبطولة الكونفدرالية في ستاد الجيش الثالث بالسويس.

يُذكر أن الإسماعيلى خسر فى لقاء الذهاب بنتيجة 3/0.

 

 

الشروق

 

المحمدى فى قائمة سندرلاند للموسم الجديد

أعلن نادى سندرلاند الإنجليزى عن قائمة الفريق التى ستخوض الموسم المقبل 2013 – 2014.

وبحسب صحيفة “سندرلاند أيكو” البريطانية، فإن سندرلاند الذى يدربه الإيطالى باولو دى كانيو وضع أحمد المحمدى جناح منتخب مصر ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد.

وتأتى هذه الامور وسط وجود رغبة عارمة من هال سيتى الذى لعب له المحمدى الموسم المنصرم على سبيل الإعارة فى الحصول على اللاعب بشكل نهائى لاسيما بعد مساهمته فى صعود “النمور” إلى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل

 

بهجت: فييرا لم يوقع لأي فريق آخر.. والظروف تدفعه للرحيل عن الزمالك

نفى اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن يكون البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق قد وقع بالفعل على أي عقد من عقود الأندية والمنتخبات الراغبة في التعاقد معه.

كان فييرا قد انفعل في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه بالامس امام الاتحاد السكندري حينما سُئل عما إذا كان قد وقع بالفعل لمنتخب الكويت أو قرر الرحيل، حيث أكد أنه يمتلك 7 عروض أخرى ولكنه لم يحسم مصيره.

وأشار بهجت في تصريحات تلفزيونية إلى أنه تحدث مع فييرا بكل صدق في مرات سابقة من خلال علاقته القوية به، وهو يعلم يقيناً أنه لم يوقع لأي ناد آخر.

 

 

اليوم السابع

الإسماعيلى يقترب من عبد الغنى “الحدود” وهداف الترقى

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات مباشرة مع إدارة نادى المنيا من أجل التعاقد مع عمرو عثمان مهاجم الفريق الصعيدى وهدافه بدورى الدرجة الثانية والترقى، خاصة بعدما طلب محمد وهبة المدير الفنى للدراويش ضرورة التعاقد مع ثنائى هجومى لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل والتأكد من رغبة أحمد على فى الرحيل عن النادى آخر الموسم مهما كانت الإغراءات وتأكد رحيل النيجيرى جودوين والليبى نادر الترهونى الذى لم يشارك مع الفريق فى أى مباراة منذ قدومه فى بداية الموسم الحالى.

“العجوز الأنيق” يُنهى مسيرة “34” سنة بموسم تاريخى مع البايرن

أنهى يوب هاينكس، المدير الفنى لبايرن ميونخ، مشواره الكروى بعدما قاد الفريق البافارى للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الخامسة فى تاريخه، والثانية للمدرب الألمانى بعد الأولى مع فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى فى عام 1998.

وأعلن هاينكس صاحب الـ68 عاماً عن اعتزاله التدريب بعد تقديمه موسما تاريخيا مع البايرن الذى اقترب فيه من تحقيق الثلاثية إذا فاز بلقب كأس ألمانيا عندما يواجه فريق شتوتجارت مطلع شهر يونيو المقبل فى النهائى، بعدما حسم لقبى البوندزليجا ودورى الأبطال الأوروبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *