أخبار عاجلة

من النهارده مفيش جرايد “27 مايو 2013”

شوف كل اللي فاتك من اخبار الرياضة في الجرايد النهارده

 اليوم السابع

ليفربول لـ”ريال مدريد”: سواريز = 40 مليون إسترلينى

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى لن يستغنى عن مهاجمه الأوروجويانى لويس سواريز المطلوب من نادى ريال مدريد الإسبانى بأقل من 40 مليون إسترلينى.

قالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، اليوم الاثنين، إن سواريز على رأس قائمة مختصرة من المهاجمين الذى يسعى الريال للتعاقد مع أحدهما، وإن كان المهاجم الأوروجويانى الأقرب للتعاقد معه خاصة أن المقابل المادى لشرائه لن يكون مبالغًا فيه كما هو الحال بالنسبة لمهاجم نابولى الإيطالى، إدينسون كافانى، والذى أكد ناديه أنه لن يستغنى عنه بأقل من 52 مليون إسترلينى.

 

مدرب بنى ياس عن أبو تريكة: الكلمات لا تكفيه

أثنى سالم العرفى، المدير الفنى لفريق بنى ياس الإماراتى، على محمد أبو تريكة لاعب الفريق الذى انتهت إعارته مع السماوى مؤخرًا وعاد إلى القاهرة، من أجل الانضمام لمنتخب مصر، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وقال العرفى، فى تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم”، “أشكر الجميع من لاعبين محليين وأجانب على الدور الكبير الذى قدموه خلال الموسم، وأخص المصرى محمد أبو تريكة، الذى لا يختلف عليه اثنان، لعطائه الفنى والمهارى داخل الملعب، ولأخلاقه العالية وتعامله مع الكل خارج الملعب”.

 

 

 

الوفد

إجراء انتخابات الاتحاد يومى 23 و24 أغسطس

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة المستشار حازم أبوهاشم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية؛ لانتخاب رئيس ونائب وخمسة أعضاء بينهم عضو تحت السن يومي 23 و 24 اغسطس القادم على أن يتم فتح باب الترشيح يوم 13 يوليو .

ومن المقرر أن ينضم للمجلس المنتخب هشام حسن ونهى الملاح العضوين المتبقيين من المجلس الذي كان يترأسه الدكتور عفت السادات قبل أن يستقيل ومعه أربعة أعضاء.

ويستمر عمل المجلس الجديد لمدة عامين فقط وهي المده المتبقية من عمر مجلس السادات.

 

برادلى يطلب تقديم موعد السفر لزيمبابوى وموزمبيق

طلب الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى, تقديم موعد السفر لزيمبابوى وموزمبيق يوم واحد ليصبح 5 يونيو القادم بدلًا من السادس من نفس الشهر.

وجاء طلب برادلى؛ لرغبته فى أن يتأقلم اللاعبون على الأجواء فى هرارى حيث تسافر البعثة على مصر للطيران كما تقضي البعثة في موزمبيق أربعة أيام قبل لقاء منتخبها أيام 12و13 و13 و15 من الشهر ذاته لنفس السبب.

 

 

الشروق

بلوزداد يشكو الإسماعيلى بسبب باسكال

قدمت إدارة نادى شباب بلوزداد الجزائري شكوى رسمية للإتحاد الجزائرى لكرة القدم بسبب رحيل البينيني باسكال أنجان إلى الإسماعيلى.

وبحسب صحيفة “الشروق” الجزئارية، فإن إدارة بلوزداد أكدت أن باسكال مرتبط بعقد مع النادى ينتهى فى يونيو 2015، مما يعنى أن اللاعب غادر الفريق دون موافقة إدارة بلوزداد.

ومن المنتظر أن يصل خطاب رسمي اليوم إلى إدارة الاسماعيلي، لإعادة النظر في قضية اللاعب التي قد تأخذ أبعادا أخرى في الأيام القليلة المقبلة.

 

وكيل أعمال ليفاندوفسكي يتوقع انضمامه لبايرن ميونيخ

قال وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند اليوم الاثنين إن اللاعب البولندي سينتقل على الارجح الى الغريم بايرن ميونيخ المتوج حديثا بلقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

لكن سيزاري كوهارسكي أبلغ محطة تي.في.ان 24 التلفزيونية البولندية انه يتعين اولا ان يتوصل الناديان الى اتفاق لضم هداف دورتموند.

وقال كوهارسكي “بالنسبة لنا موقفنا واضح لكننا لم نوقع على أي عقود بعد. يحتاج الناديان اولا للتوصل الى اتفاق.”

ولم يكشف كوهارسكي عن المزيد من التفاصيل لكنه قال ان الامور ستتضح خلال ثلاثة أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *