أخبار عاجلة

القبض على عاطل وبحوته 26 تذكرة هيروين بطور سيناء

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة طور سيناء , برئاسة الرائد أحمد نصرة والنقباء جاد عبد العظيم ورامي شتا ومصطفى قاسم , من القبض على أحد العاطلين وبحوزته 26 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي، وتليفون محمول للترويج.

وبناءا ” على توجيهات اللواء حاتم أمين مساعد الوزير مدير أمن جنوب سيناء بشان مكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة جرائم المخدرات لما لها تأثير سلبي على الأمن الاجتماعي .

تلقي اللواء حاتم أمين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من الرائد احمد نصرة من مباحث قسم شرطة طور سيناء , يفيد القبض على “س. ع . ح”، 46 سنة، عاطل، مقيم بطور سيناء. وبحوزته 26 تذكرة هيروين ومبلغ مالي، وعدد تليفون محمول للترويج. بعد ملاحقة سيارته رقم 48280 ( ط ج ب ) التي كان يقلها بمنطقة توشكى . وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وجاري عرضه على النيابة العامة.

وقال اللواء محمود سامي حكمدار جنوب سيناء أن ما حدث اليوم هو نتاج لاستمرار الحملات الأمنية الناجحة بالعاصمة طور سيناء مؤكدا على أننا أحوج ما نكون إلى عودة هيبة الدولة ، و لابد من فرض سيادة القانون واسترداد هيبة الدولة وخاصة مع بداية عهد الرئيس الجديد.

وأثنى الحكمدار على مجهودات ضباط مباحث قسم شرطة طور سيناء , معللا بأنهم تعاملوا بمنتهى الحرفية في القبض على هذا العاطل وبحوزته تذاكر الهيروين بعد مطاردة مثيرة و دون إطلاق طلقة نار واحدة .

من ناحية أخرى أشاد الأهالي القاطنين بمنطقة توشكى بالحملات الأمنية التي تشنها مديرية الأمن , مؤكدين على أنهم يشعرون بالفعل بان الأمن عاد وبقوة , وانهال عدد من الأهالي مقيمين بمنطقة المطاردة بالتصفيق لضباط مباحث قسم شرطة طور سيناء بعد نجاحهم في القبض على العاطل وبحوزته الهيروين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *