أخبار عاجلة

رامى عياش: لا يعنينى ان يقال بانى وسيم الشكل وسوف اتزوج زواجا دينيا

 

في حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي يعرض عبر قناة “الجديد”، إستضافت الإعلامية رابعة الزيات كل من الفنان رامي عياش، المايسترو ايلي عليا، المايسترو نور الملاح، الكاتبة كاترين معوض، المخرجة وانجي جمال. بداية الحلقة كانت مع الفنان رامي عياش الذي تحدث عن أغنيته الجديدة “ما بدي شي” وقال بالفعل انا لست متطلب والمواد المادية لا تعنيني بل كل ما اطلبه في عيد الحب هو امرأة تمنحني راحة البال والإستقرار.

 

وقال عياش ان لقب النحم الأوسم “لا يعنيني لأن لا يوجد أحد الآن لا يهتم بشكله وأفضّل لقب الصوت الأفضل بالرغم من ان هناك العديد من الأصوات الجملية”، كما انه لا ينزعج من تقليد العديد له “أنا افتخر بهذا الأمر شرط ان لا يزيد التقليد عن حده، فنحن كنا نقلّد المشاهير نحن وصغار وهلق العالم عم بتقلدنا”.

 

وأكد رامي أنه يحب ويحترم ربيع الخولي جداً و”كنا من أعز الأصحاب وأغنية “يا ريت بترضي” التي لحنها أكثر من رائعة، وأحب أن أتواصل معه لكن اخاف “أن ألهيه عن رسالته”. أما عن انتقادات الصحافة، قال عياش ان هذا الأمر يزعجه حسب نوع الصحافة، “هناك صحافة نظيفة تنتقد بشكل ايجابي ولكن هناك صحافة “مصلحجية” وتجارية”، ورأى أيضاً أن مستوى الفن تدنى في لبنان والدليل على ذلك هو الطريقة التي تحصل بها المهاجمات على مواقع التواصل من فنان الى آخر”. عن موقفه من الزواج المدني قال رامي “لا شيء يجب ان يقف بوجه حبيبين، واذا كان الحل هو الزواج المدني فليكن”، وأكد أنه سيتزوج زواجاً دينياً وليس مدنياً. أما عن مشاريعه المستقبلية، قال “سأطل بعمل مسرحي قريباً وسكريبت العمل شدني وشجعني والفكرة “حاضرها قوي”.

 

وخلال الحلقة، أشار المايسترو ايلي العليا انه مع “الديكتاتورية العادلة” مؤكداً أنه يتعامل مع الفرقة الموسيقية بهذه الطريقة، وعن رامي عياش قال “شهادتي برامي مجروحة فالفنان المتمكن يضيف الى الموسيقي والعكس صحيح”، مضيفاً أن حضره في الحفلات يكون هدفه اسعاد الآخرين، لكن هذا الأمر “غير كفيل بإسعادي لأن حياتي الشخصية مهمة جداً فهناك زوجتي وأولادي”.

 

ومن جهته، رأى المايسترو نور الملاح أن اهل الفن لم يبادلونه الحب في السابق لأن العلاقات كانت جافية بعض الشيء “لكن السنة بادلوني هذا الأمر”، وقال “اعتذرت من عدد من الفنانين على الهواء وإعتذاري هو صفاوة نفس وأكره أن يفهمني أحد غلط وأن يترجم كلامي بطريقة مختلفة”.وفي إطلالتها التلفزيونية الأولى، قالت الكاتبة كاترين معوض أن الفنانة المصرية أنغام أخذت منها أغنية ولم تغنيها “اعتذار انغام خلال المؤتمر الصحفي هو بمثابة 100 أغنية لانها احترمت الكلمة واوجه تحية لها”.

 

وعن أغنيتها “المبدع ما بموت” للفنانة كارول صقر قالت انها كانت تحية لمبدعي العرب ولبنان خاصة “لانني متعصبة جداً لبلدي” مضيفة “تعدد استخدام كلمة المبدع في الأغنيات يقلل من شأن وقيمة المبدعين الحقيقيين”. وصرحت معوض انها كانت خطيبة ربيع الخولي او الأب طوني “واريد ان اقول انه في مكان راقي جداً “فمدرسة الرب تنتصر على مدرسة الحب”.كما حلت المخرجة اللبنانية انجي جمال ضيفة على الحلقة وقالت أنها حازت على جائزة Murex dor عن أفضل كليب “مجنون” للفنان رامي عياش الذي “نقل جنونه الى جميع فريق عمل اخراج الكليب”.

 

وبمناسبة عيد الحب وجهت جمال رسالة الى زوجها قائلة “الحب الحقيقي هو الذي نعيشه مع بناتنا، والطريق الذي نسلكه في عملنا وتربية بناتنا هو الصحيح”. في نهاية الحلقة، ظهرت خطيبة الفنان رامي عياش داليدا للمرة الأولى على التلفزيون من خلال Reportage، وتحدثت عن علاقتها القوية برامي والحب الكبير الذي يجمعهما، وقالت أنها تعشق “ضحكته”، كما وجهت له معايدة بمناسبة عيد العشاق، ووعدته أن تبقى كما هي طوال حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: