أخبار عاجلة

إصابة 3 أشخاص بإختناقات جراء تصاعد أدخنة بباخرة سياحية بالأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالاقصر من السيطرة علي تصاعد بعض الأدخنة أعلي إحدي المراكب السياحية أثناء عودتها من أسوان للاقصر ، وأصيب 3 أشخاص من العمال بإختناقات وتم تحويلهم إلي مستشفي الاقصر الدولي.
من جانبة أوضح العقيد أحمد الضبع رئيس مباحث العائمات بالاقصر ، أن العاملون بالباخرة “ميس ايزادورا” قد اكتشفوا تصاعد دخان من غرفة العمال بقسم السرفيس بالدور الثالث بمؤخرة الباخرة ، وعلى الفور تمت السيطرة عليه عن طريق اصطاف الباخرة ولا يوجد أى أصابات بين السائحين.
وأضاف “الضبع ” ان الشركات السياحة التابعة لهولاء النزلاء قامت بتدبير بواخر أخرى لنقل باقى النزلاء وذلك بسبب قرار ادارة الحماية المدنية بوقف الباخرة عن التشغيل للمعاينة.
وكانت ادارة الحماية المدنية بالاقصر قد أوقفت الباخرة “ميس ايزادور”ا حتى يتم معايناتها من جديد والوقوف على اسباب الحريق، مضيفا وعلى ادارة الباخرة ان تقوم بالتصرف بنقل النزلاء المتواجدين على الباخرة الى بواخر او فنادق اخرى لاستكمال برنامج الزيارات الخاصة بهم.
موضحا ..كانت الجنسيات المتواجدة علي هذه الباخرة ، هم 8 نزيل بولندى الجنسية ،10نزيل فرنسى الجنسية وتم نقلوهم الى الباخرة الهمبرا 2 نزيل فرنسى الجنسية شركة أخرى وتم نقلهم الى الباخرة ايميليو 4 نزيل روسى الجنسية 2 نزيل ايطالى الجنسية 1 نزيل برازيلى الجنسية 1 نزيل برازيلى الجنسية 1 نزيل برازيلى الجنسية 1 نزيل استرالى الجنسية 1 نزيل المانى الجنسية 2 نزيل مصرى الجنسية شهر عسل وجارى الأن محاولات من قبل شرطة العائمات السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *