أخبار عاجلة

أوائل الحقوق ينددون بتوريث الوظائف في القضاء أمام فندق الفورسيزون

تجمع اليوم أوائل خريجي الحقوق والشريعة والقانون أمام دار القضاء العالي واتجهوا  في مسيرة إلى فندق “الفور سيزون” الذي شهد تواجد مكثف لقوات الأمن ، بالتزامن مع المؤتمر المنعقد بالفندق والذي يحضره “جيرهارد ريسنار” رئيس نادى القضاة الدولي والذي أتى بدعوة من المستشار أحمد الزند.

وقد أكد المشاركون في المسيرة أن الزند يجب أن يحاكم بتهم الفساد والاستقواء بالخارج وأن ذلك  يعتبر تدخلا في الشئون الداخلية للبلاد ، مطالبين بتعيين أوائل خريجي الحقوق والشريعة والقانون وتعديل قانون السلطة القضائية ، مؤكدين على أنهم سيواصلون وقفاتهم الاحتجاجية للضغط  على المسئولين لتنفيذ مطالبهم .

وردد المشاركون في الوقفة هتافات “جاى من برا تعمل إيه دا قضاء فاسد يا بيه”، ” الشعب يريد تطهير القضاء ” ، ” يا عدالة فينك فينك التوريث بينا وبينك”، و”اضربونا بالرصاص إحنا كرهنا الظلم خلاص”  .

كما كانوا يحملون لافتات تحمل شعارات ” لا للوساطة والمحسوبية في التعيينات القضائية ” ، ” أين العدالة يا قضاة العدالة ” ، ” أغيثونا من توريث القضاء ” ، ” لماذا لم تصل الثورة للقضاء ” ، ” يا شعب مصر لا تنتظر العدالة من فاقدها ” ، و ” انتبه .. نحن أوائل كليات الحقوق “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *