مصرع «مدرس و عامل» فى اصطدام سيارة بعمود إنارة جنوب بنى سويف

لقي مدرس وعامل مصرعهما وأصيب 4 اخرون من إحدي قري مركز ببا جنوب بني سويف أثناء مشاركتهم في تشييع جنازة وذلك بعد اصطدام سيارة يستقلونها بعمود إنارة علي الطريق الزراعي .

كان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن بني سويف تلقي اخطارا من اللواء زكريا ابوزينة مدير المباحث الجنائية بإبلاغ مستشفي ببا عن وصول جمال تمام عبدالعظيم 47 سنة مدرس ، حسن مصطفي محفوظ 23 سنة عامل ،جثتين هامدتين ، و ياسر جودة بالمعاش، محمود طلعت صالح ،طالب ،عيد جودة عبدالواحد، مسئول أمن في شركة البترول ، ومحمد سمير،عامل ، مصابين ( إ شتباه ما بعد الارتجاج وكسور وكدمات ) جميعهم يقيمون قرية بني قاسم دائرة المركز .

إنتقل الرائد أحمد عبداللطيف رئيس مباحث المركز ومعاونه النقيب محمد صلاح وتبين من التحريات وسؤال السائق وبعض مشيعيي الجنازة ، أن سيارة نصف نقل تحمل جثمان متوفي وبرفقته عدد من المشيعين من أبناء القرية كانت في طريقها الي منطقة المدافن بجبل النور شرق النيل واصطدمت بأحد أعمدة الإضاءة أثناء سيرها علي الطريق الزراعي.

مما أدي إلي سقوط 6 من أعلي السيارة علي الأسفلت ووقوع الحادثة حيث استكمل الاهالي تشييع الجنازة بينما عاد آخرون برفقة سيارات الإسعاف التي نقلت الجثتين والمصابين إلي المستشفي المركزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *