بالفيديو… اتحاد سفراء الطفولة العرب والرابطة العربية الاسلامية “تضامن” يواصلان تقديم الانشطة الترفيهية لاطفال غزة

استمرارا لجهودهما خلال الآسهر الماضية في تقديم الدعم المادي والمعنوي لآهالي وأطفال غزة أثتاء العدوان الغاشم الذي قام به العدو الصهيوني وما ارتكبه من جرائم في حق الانسانية ضد نساء وشيوخ وأطغال غزة, قام اتحاد سفراء الطفولة العرب بالتعاون مع الرابطة العربية الاسلامية “تضامن” بتنظيم رحلة ترفيهية على شاطئ بحر غزة للأطفال من حفاظ القرآن الكريم.

ومن جانبه صرح الدكتور بسام الغانم رئيس الرابطة العربية الاسلامية “تضامن” أنه من واجبنا علاج الحالة النفسية لاطفال غزة والاثار السيئة للحرب.. وهو احد الاهداف الرئيسية لمشروع بسمة.

وأشاف الغانم أن هذا النشاط يكمن أثره في اخراج الاطفال من الحالة النفسية التي لحقت بهم من حرب 2014 على غزة واثارها النفسية السيئة ليستأنفوا ممارسة طفولتهم البريئة ويستعدوا لدخول العام الدراسي الجديد .. وكذلك تهيئتهم لمراجعة القرآن الكريم وتجديد حفظهم له..

وقد قام بالإشراف على هذا النشاط الخيري جمعية الوفاق الفلسطينية بحضور شخصي لمديرها المهندس حميد ابو وردة.. وجمعية الوفاق من الجمعيات الرائدة في غزة في العمل الخيري والانساني و التي هي شريك أساسي للرابطة العربية الاسلامية (تضامن).

جدير بالذكر أن هذه الغعالية تأتي استكمالا لجهود الرابظة ومشاريعها الانسانية التنموية والخيرية المتواصلة في غزة والتي منها مشروع بسمة لادخال السرور على اطفال غزة والذي اطلقته الرابطة العربية الاسلامية للتضامن مع الشعب الفلسطيني (تضامن) بالتعاون مع اتحاد سفراء الطفولة العرب, حيث قامت بعمل فعالية فريدة من نوعها تمثلت بتقديم رحلة ترفيهية على شاطئ بحر غزة للأطفال من حفاظ القرآن الكريم. وتضمن هذا النشاط العابا ترفيهية مسلية وكذلك تقديم وجبتي افطار وغداء والعديد من الفقرات الممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *