محافظ كفر السيخ للمعاقين أنا مش شغال عندكم وفى حالة أعتصامكم يمكننا أدارة المحافظة وأنا خارجها

سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ فى مقابلة له مع متحدي الإعاقةأثار غضبهم عندعرض مطالبهمعليه ، قال لهم الحسيني” أنا مش خايف من اعتصامكم ومش بتهدد ومش شغال عندكم ولا تظنوا أن وقفتكم أو اعتصامكم أدي لي أي شيء ولو جلستم كده عشر سنوات معتصمين ليس عندي أي مشكلة وأنا لا اخشي الإعلام أو أي حد .”
وأكد المعاقين أن الحسيني قال :”وقفتكم لن تؤدي إلي أي شي”ء وأشاروا إلي انه أنكر كل وعوده السابقة بإنهاء تعيينهم في يناير الماضي .
وأضاف حمدي محمد عبد الحميد المتحدث بأسم رابطة المعاقين أن المحافظ قال لهم انه يسعي لعمل حصر بالأعداد التي تتوافر في العام القادم والموازنة الجديدة لتوفير حصة المعاقين علي مستوي المحافظة وان هذا حق للمعاقين واسعي لتوفير حقوقكم.
وأثناء حديث المحافظ للمتحدث بأسم المعاقين قام مدير مكتب المحافظ بالتعدي عليه بالأيدي محاولا إسكاته ,الأمر الذي دعي المعاقين إلي التوعد بعمل محضر ضد مدير مكتب المحافظ.
وكانت رابطة متحدي الإعاقة بكفرالشيخ قد نظموا وقفة أحتجاجية لعدم تنفيذ المحافظ وعوده السابقة بتعيينهم علي نسبة أل 5% أسوة بالمحافظات الاخري التي تم تعيين المعاقين بها حتى دفعة 2012 ثم تحولت الوقفة الاحتجاجية إلي اعتصام داخل الديوان حتى قابلوا المحافظ اليوم الخميس وتطور الحديث مع الحسيني إلي غضب وأستياء متحدي الإعاقة من تحديه لهم وعدم الاهتمام بمطالبهم حتى وان جلسوا عشرة سنوات أمام الديوان .
جدير بالذكر أن الحسيني قال للمعاقين حتى لو أعقتم دخولي إلي مكتبي أنا عندي أستعداد أدير المحافظة من خارجها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *