أخبار عاجلة

مجلس الوزراء يستعرض الاوضاع الامنيه فى اجتماع اليوم

استعرض مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور هشام قنديل، التطورات الداخلية والأوضاع الأمنية، حيث عرض وزير الداخلية تقريراً عن الإجراءات التي تقوم بها وزارة الداخلية لتعزيز أمن السكن والطرق والمنشآت ومناطق الخدمات وغيرها.

 

ونعى المجلس رجال الشرطة الثلاثة الذين استشهدوا خلال الأسبوع الجاري أثناء تأديتهم واجبهم المقدس دفاعاً عن أمن الوطن، وهم: النقيب كريم وجيه سيف، من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي ببورسعيد الذي استُشهد يوم الاثنين الماضي أثناء مشاركته في إحدى المأموريات لضبط مسجل خطر، وأمين شرطة حامد محمود طنطاوي، وأمين شرطة سعيد سلامة عبدالعزيز، من قوة الإدارة العامة للمرور أثناء تأديتهم واجبهم ضمن حملة مرورية على طريق مصر – أسيوط الصحراوي الغربي.
كما أكد المجلس دعمه الكامل لرجال الشرطة البواسل الذين يضحون بأرواحهم خلال مواجهاتهم الشجاعة ضد العناصر الإجرامية التي تريد النيل من أمن واستقرار هذا الوطن.

وأعاد المجلس التأكيد على رسالة الدعم التي وجهها الدكتور هشام قنديل إلى رجال الشرطة خلال لقائه بهم في مصلحة الأمن العام أمس، وأن الحكومة ستدرس مقترح التعديل التشريعي الخاص بتغليظ العقوبات على جرائم الاعتداء على رجال الشرطة أثناء تأدية أعمالهم من أجل وضع حد للجرائم والاعتداءات التي ترتكبها العناصر الإجرامية ضد رجال الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: