بالصور .. حفل زفاف جماعى لـ 188 عروسة وعريس بكفرالشيخ

أقامت محافظة كفر الشيخ مساء أمس الاحد  حفل زفاف جماعى لعدد 188 عريس وعروسة من ابناء محافظة كفر الشيخ ومن ذوى الاحتياجات الاجتماعية والأيتام ، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية والجمعيات الاهلية .

وذلك تحت رعاية المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ  بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ حيث قامت جمعية الرعاية الاجتماعية والدينية بالأزهر الشريف بكفرالشيخ بالأشراف على تجهيز متطلبات حفل الزفاف الجماعى بالاشتراك مع بعض الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية ورجال الأعمال لتجهيز العرائس بمتطلبات عش الزوجية من أثاث وادوات كهربائية . 

وقام المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام نائبا عن المحافظ سعد الحسينى بمشاركة العرائس الاحتفال بعد غياب المحافظ بسبب وفاة شقيقته اليوم.

كما حضر لفيف من قيادات المحافظة السياسية والشعبية والتنفيذية وبعض رجال الاعمال والجمعيات الخيرية ، كما ساهمت وزارة الانتاج الحربى بالقوات المسلحة فى هذه الاحتفالية بتقديم الدعم المناسب لهؤلاء الشباب من منطلق حرص القوات المسلحة على خدمة شعب مصر فى مختلف المجالات.

وتضمن الاحتفال فقرات لموكب زفاف جماعى بالمزمار البلدى وفرق الموسيقى والغناء وفرق الفنون والآلات الشعبية بمديرية الثقافة بكفرالشيخ حتى مقر الحفل الذى تضمن العديد من الفقرات الفنية والغنائية.

 وأكدت سوسن هيبة رئيس مجلس ادارة جمعية نهر الخير الخيرية ومنظم الحفل أن هذا الحفل يقام كل عام تحت رعاية المهندس المحافظ حيث تم توسيع دائرة الاستفادة من المساعدات التى تقدمها المحافظة وأجهزتها المختلفة و المتبرعين والرعاة لهذا الحفل الخيرى لكى يستفيد منه أكبر عدد ممكن من الشباب المقبلين على الزواج..

وفى نهاية الحفل قرر السكرتير العام بناء على توجيهات المحافظ  صرف مبلغ 1000 جنيه ( ألف جنيه ) من صندوق الخدمات بالمحافظة لكل أسرة لبدء حياتهم الزوجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: