الأهلي يرفع شعار الثأر أمام الحدود بدوري الشهداء.. المقاصة ودجلة يتحديان الهبوط

تقام في السادسة إلا ربع من مساء اليوم مبارة الأهلي مع حرس الحدود باستاد “الدفاع الجوي”، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من المجموعة الأولى بمسابقة الدورى الممتاز، فى لقاء ثأرى بالنسبة لأصحاب الرداء الأحمر، نظراً لانتهاء مباراة الدور الأول بفوز تاريخى للفريق العسكرى بثلاثية نظيفة كادت تقذف بأبناء القلعة الحمراء من على قمة المجموعة.

الطابع الثأرى هو شعار لاعبى الأهلى وجهازهم الفنى نظراً لانتهاء مباراة الدور الأول بفوز تاريخى للفريق العسكرى بثلاثية نظيفة، ويدخل الأحمر اللقاء مُتربعاً على قمة المجموعة برصيد 27 نقطة جمعها من تسع انتصارات وهزيمتين، فى الوقت الذى يحل فيه الحدود فى المركز الرابع برصيد 16 جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم.

حلمي طولان المدير الفني للفريق الحدودي يرغب في الخروج بنتيجة إيجابية لتغيير صورة الفريق السيئة التى ظهرت خلال المباريات الثلاث الأخيرة للفريق، والتى فشل فيها فى تحقيق أى فوز بالرغم من إقامتها على ملعب “المكس”.

وفي لقاء أخر يلتقى فريقا مصر المقاصة ووادى دجلة، فى الجولة الرابعة عشرة للدورى الممتاز، فى مباراة صعبة نظراً لرغبة كلا الفريقين فى تحقيق نتيجة إيجابية من لقاء اليوم لتحسين مركزهما فى الدورى، بعد اشتعال المنافسة بين الفرق للهروب من شبح الهبوط للقسم الثانى.

ويسعى المقاصة خلال مباراة اليوم لاستدراج دجلة وتحقيق الفوز الذى ضاع منه فى اللحظات الأخيرة من مباراته مع غزل المحلة فى الجولة الماضية، حيث يرغب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن فى تحقيق الفوز والابتعاد عن المنطقة الخطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: