الزمالك يواجه بتروجيت.. وإنبي يدافع عن الوصافة أمام سموحة بدوري الشهداء

تقام في الثامنة من مساء اليوم مباراة فريقا الزمالك وبتروجت في إطار منافسات المرحلة الـ13 من المجموعة الثانية بمسابقة الدوري العام.

الفريقان يدخلان اللقاء بمعنويات مرتفعة فالزمالك تمكن من الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة سان جورج الإثيوبي في دور الـ16 من منافسات البطولة، أما بتروجيت فبقيادة جديدة بعد تولى مختار مختار القيادة الفنية خلفاً لرمضان السيد، مما خلق روحاً جديداً داخل الفريق نحو اكتساب ثقة الجهاز الجديد.

يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالى حيث يتصدر قمة المجموعة برصيد 30 نقطة، ويغيب عن صفوف الزمالك فى لقاء اليوم الثنائي صلاح سليمان وأحمد سمير للإصابة، أما الباقون فيعود غيابهم لأسباب فنية لرغبة فييرا في إنقاذهم من الإجهاد.

في المقابل، القيادة الجديدة لبتروجت أضفت روحة معنوية مرتفعة على لاعبي الفريق البترولي، ومن المقرر أن يعود مختار مختار إلى طريقة لعبه مع الفريق باللعب 3/5/2، مع إجراء عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية التى ستخوض المباراة حيث يبدأ بالمهدى سليمان فى حراسة المرمى أمامه الخماسى من اليمين للشمال عمرو حسن وشريف حازم ومحمد الزيادى ومحمود سمنة وأسامة محمد فى الوسط الثلاثى البوركينى محمد كوفى وأحمد شعبان وباسم مرسى وفى الامام مروان محسن ووائل فراج.

وفي السادسة إلا ربع، يلتقي سموحة وإنبى على ملعب “الدفاع الجوي” في منافسات نفس الجولة ولكن بالمجموعة الاولى.

يدخل سموحة المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة خلف إنبى صاحب المركز الثانى بـ22 نقطة، ويسعى إلى خطف الفوز وتحقيق نقاط المباراة لتقليص فارق النقاط فى صراع الفريق السكندرى على احتلال وصافة المجموعة لضمان التأهل للمربع الذهبى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: