أخبار عاجلة

نور دمياط يتلقى النتائج النهائية للمجمع الإنتخابى

تلقت الأمانة العامة لحزب النور بمحافظة دمياط التقرير النهائي للمجمع الإنتخابي بأسماء عدد من الذين اجتازوا المعايير التي أقرتها الهيئة العليا للحزب لإختيار من سيتم ترشيحهم على مقاعد مجلس النواب القادم كممثلين لحزب النور بمحافظة دمياط .
وقد أقرت الأمانة العامة للحزب برنامج لتواصل جميع من تم التصديق عليهم كمرشحين محتملين مع كوادر الحزب في مختلف مراكز المحافظة، وذلك خلال الإجتماع الذى عٌقد بحضور أمناء المراكز على مستوى المحافظة ورئاسة طارق الدسوقي عضو المجلس الرئاسي لحزب النور و أمين عام الحزب بالمحافظة .
يُذكر أن الأمانة العامة للحزب بدمياط مازلت في إنتظار التصديق النهائي على نتائج المجمعات الانتخابية من قبل الهيئة العليا للحزب التي ستقوم بدورها بتحديد الخارطة النهائية للمرشحين على مقاعد الحزب بإنتخابات مجلس النواب القادم .
وفى هذا السياق قال الدسوقي أن برنامج التواصل الذي أقرته الأمانة العامة لأبرز الأسماء المطروحة كمرشحين محتملين للحزب في الإنتخابات القادمة يأتي في إطار الإعداد للحملة الانتخابية، وإستطلاع وجهة نظر كوادر الحملة في المراكز حول الأسماء المطروحة و كيفية إدارة حملاتهم الانتخابية في كل مركز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *