أخبار عاجلة

مسجل خطر يفتح النيران على 5 أشخاص بالقليوبية

فتح مسجل خطر النيران على 5 أشخاص أثناء جلوسهم فى أحد المنازل بقرية كفر الشرفا التابعة للقناطر الخيرية فلقو جميعا مصرعهم فى الحال، وسادت حالة من الذعر بين الأهالي في المنطقة .

وانتقت علي الفور قوات الأمن، وتم نقل الجثث إلى مسشتفى القناطر الخيرية العام وتولت النيابة التحقيق فأمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم .

تم اخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بالواقعة من المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث القناطر بمصرع 5 أشخاص رميا بالرصاص بقرية كفر الشرفا التابعة لمركز القناطر الخيرية .

وانتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائي وتبين من التحريات أن القتلى هم إسماعيل عرباوى  ومصطفى حامد عبد الفتاح وشعبان  بيومى  وإبراهيم عبد المنعم  وجمال عبدالله جلال، وتبين أن المجنى عليهم كانوا يجلسون فى منزل الأول فقام أحد الأشخاص يدعى أيمن.ج.أ مسجل خطر قام باقتحام المنزل عليهم وقام بفتح النار عليهم من بندقية إلى كانت بحوزته بسبب قيام المجنى عليه الأول بإرشاد أجهزة الأمن عن شقيق المتهم، وأثناء القبض عليه اطلقت القوات الرصاص عليه ولقى مصرعه فقرر شقيقه الانتقام له فتوجه إلى منزله لقتله فوجد باقى المجنى عليهم يجلسون معه ففتح عليهم النار ولقوا مصرعهم جميعا وفرا هاربا وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *