محمود ياسين:شرف لي أن اكون متواجد في فيلم أنتاج مصري ومغربي

أكد الفنان محمود ياسين حرصة على زيارة المغرب للمرة الأولى في تاريخة الفني  جاء ذلك في الندوة التي اقامه مهرجان طنجة السينمائي الدولي بالمغرب وشارك فيه كلا من ” الفنانة شهيرة والفنان المغربي حسن الجندي .

 وقال الفنان الكبير محمود ياسين إن السينما المصرية والعربية تمر بفترة تحول تاريخي وذلك نتيجة الأوضاع التي يمر في الوطن العربي وخاصة دول الربيع العربي .

ورد على سؤال عن التعاون بين مصر والمغرب في فيلم سينمائي يكون مشارك فيه رحب بهذه الفكرة وقال  إنه لايوجد مانع ان يكون هناك فيلم مصري مغربي وأن أكون مشارك فيه فهذا شرف لي .

وأضاف أن المغرب به امكانيات كبيرة في العمل السينمائي وذلك بسبب الأماكن الجميلة التي كنت دائما اشاهدها في التليفزيون وكلام اصدقائي من الفنانين عن المغرب وكرم الضيافة ولذلك حرصة أن أكون متواجد في الدورة السادسة من مهرجان طنجة السينمائي الدولي لشاهد المغرب وجمالها.

 ومن جانبة قالت الفنانة شهيره إن التكريم من مهرجان طنجة السينمائي شرف لي وتتويجا لمسيرتي الفنية، على الرغم من قصر مدتها لكونها اعتزلت وارتدت الحجاب مبكرا، مشيرة إلى أنها تعتز بجميع الأفلام التي قدمتها وتشعر أنها أوصلت رسالتها للجمهور بشكل جيد بدليل نجاح أعمالها واستمرار عرضها حتى الآن.

ومن جانبة قال الفنان المغربي حسن الجندي إن المغرب سعيد بوجود قمة هرم السينما العربية الفنان محمود ياسين وزوجتة الفنان شهيرة  وانه لشرف كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: