أخبار عاجلة

وكيل مؤسسى حزب 6 أكتوبر: المؤشرات الأولية لنتائج الإنتخابات هي إنعكاس حقيقي لنبض الشارع المصرى

قال محمد العزبي وكيل مؤسسي حزب 6 أكتوبر “تحت التأسيسي” أن المؤشرات الأولية لنتائج الإنتخابات الرئاسية هي إنعكاس حقيقي لنبض الشارع المصرى، حيث أثبت الشعب رغبته في أن يكون له رئيس قوي و ذو رؤية واضحة، ويستطيع جمع الشعب حوله لتحقيق رغبات هذا الشعب بعد ثلاث سنوات عجاف منهم عام يعتبر الأسوأ في تاريخ مصر، وهو العام الذي حكمتنا فيه الجماعة الإرهابية، والرئيس .
وأضاف العزبي خلال تصريحه أن المقاطعين ونشطاء السبوبة أثبتوا أنهم لا وزن لهم ولا قيمه في الشارع المصري، و ليس لهم أي وزن يُذكر، مؤكداً على مطالبته بتفعيل الأحكام القضائية الصادرة بحق الإخوان و 6 أبريل وحظرهم تماماً، ومنع التظاهرات نهائياً .
قائلاً تلك هي مطالبنا الأساسية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونطالبه أيضا بأن يكون للشباب دور في المرحلة القادمة، وإعداد كوادر الصف الثاني و تأهيلهم للمشاركة الفعالة .
وأضاف العزبي أن تلك الإنتخابات أثبتت أيضاً أنه لا وزن للنخب الفاشلة في الشارع المصري، فقد تواجد هذا الشعب العظيم في اللجان دون توجيه من أحد و دون رشاوي إنتخابيه من زيت و سكر وخلافه .
وأشار خلال تصريحه إلى أن تلك الإنتخابات هي الأكثر نزاهة في تاريخ مصر عبر العصور، مطالباً السيسي بتكريم المستشار الجليل عدلي منصور لتحمله المسئولية في وقت من أصعب أوقات تاريخ مصر الحديث .
وفي نهايه حديثه وجه التهنئة لشعب مصر العظيم على إنتخابه رئيسه الذي إختاره بمحض إرادته الحرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *