أخبار عاجلة

ضبط تشكيل عصابي تتزعمه سيدتان لسرقة السيارات بالإكراه بالشرقية

 تمكن ضباط مباحث منيا القمح بمحافظة الشرقية، القبض على ثلاثة عاطلين وسيدتين، كونوا تشكيلاً عصابيًا لسرقة السيارات، حيث تقوم السيدتان باستدراج المجنى عليهم، بمراكز الزقازيق ومنيا القمح وكفر شكر. وقد ضبط بحوزتهم أسلحة نارية.

وكان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بالقبض على حمادة صلاح صديق (28سنة- عاطل)، مقيم في أبو طواله منيا القمح، وبحوزته بندقية تركى متعددة الطلقات، ومحمد محمد أحمد (26سنة- عاطل)، مقيم في ميت يعيش ميت غمر دقهلية، وبحوزته سلاح روسي، وأحمد سعيد على (25سنة-عاطل)، ومقيم في أبوطواله منيا القمح، وبحوزته فرد خرطوش.

وذكر تقرير أمني أن التشكيل كان يعتمد على استدراج الشباب وسائقي السيارات، من خلال إغراءات من المتهمتين هدى مصطفى إسماعيل (23 سنة- لا تعمل)، مقيمة في شنبارة الميمونة مركز الزقازيق، وتم القبض عليها وبحوزتها عدد من رخص السيارات التى تمت سرقتها، وأمانى رضا شحتة الشوربجى (26سنة- ﻻ تعمل)، مقيمة في بنها محافظة القليوبية.

واعترف المتهمون بارتكاب أربع وقائع سرقة سيارة بالإكراه، عن طريق قيام المتهمتين باستدراج المجنى عليهم، بحجة إعياء إحداهن وعند المكان المتفق عليه، يظهر بقية الجناة بأسلحتهم، ويستولون على السياره بالإكراه.

تحرر المحضر رقم 28199 لسنة 2014 جنايات منيا القمح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *