أخبار عاجلة

أيمن رفعت المحجوب ل “أحوال مصر” : نريد حاكم مصر القادم أن تكون الصراحة ضميره الحي

في تصريح خاص للدكتور أيمن رفعت المحجوب. أستاذ العلوم السياسيه بجامعة القاهره ل “أحوال مصر” حول رؤيته ل “صورة الجاكم المنشودة”, قال المحجوب : نريد حاكم مصر القادم أن تكون الصراحة ضميره الحي ، وعزة تحمي من المداجاة وشجاعة تكفي لتحمل مسئولية ما يكره الشعب على الرجل الصريح.

وشدد المحجوب علي أن هذا النوع من الرجال قليل جدا هذه الايام , وكل ما علينا يتطلب فقط حرص شديد وتدقيق من الشعب فى انتقائة , فليس كل من يتكلم ويستخدم شعارات غيره يفعل , وليس كل من يفعل يتكلم ويتغنى بشعارات الغير من الزعماء , فزمن الخطابة و الشعارات قد ولى , نحن لسنا بحاجة فى مصر الان الى امير الشعراء او المتنبى او خطابات سعد باشا او مصطفى كامل , بل نحن فى حاجة الى من يقود مصر و يحمى ترابها و يحقق طموحات شعبها على ارض الواقع , لا فى خيال مفردى الشعر و النثر.

وأضاف نرجوا من الله أن يكون هذا الحاكم حلو الرفعة ، عذب العبارة ، شديد المعارضة في الحق ، له ضمير وطني حي لا يخالفه ، ولايخجل ابدا ان يقول الحقيقة كاملة , لان اعلان نصف الحقيقة , انكار للنصف الاخر , واسقاط للحقيقة كلها وهو ليس هذا الرجل , ذلك هو المثل الصريح للحاكم الوضح الصريح الذى نريدة جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *