هلاليون لمعلق إماراتي: “اعتذر” .. وهو يرد: “لا نامت أعين الجبناء” رئيس

بلغ سيل التغريدات “المهينة” – كما وصفها اعلاميون سعوديون – التي وجهها المعلق الإماراتي عدنان حمد الحمادي لـشريحة من جماهير نادي الهلال السعودي، الزبى، إذ استمرت الانتقادات اللاذعة للحمادي من مشجعي الكرة السعودية بمختلف ميولهم، فيما أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن المعلق الاماراتي تجاوز في حق “بعض” الهلاليين.

وأغضبت تغريدات المعلق الحمادي التي بثها عبر موقع “تويتر” والتي وصف فيها بعض جماهير الهلال بـ”الحثالة”، الوسط الرياضي السعودي بشكل عام، وبدا ذلك من سيل التعليقات وردود الفعل التي ضجّ بها موقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المنتديات والصفحات الالكترونية الخاصة بجماهير الهلال.وطالب عدد كبير من أنصار الفريق الأزرق وعدد من الأندية السعودية الأخرى، الحمادي بالاعتذار العلني على ما بدر منه تجاه الجماهير، وقالوا إن ذلك هو السبيل الوحيد لنزع فتيل الأزمة، مبدين دهشتهم من استمرار الحمادي في نشر التغريدات التي تحمل الكثير من الاهانة لجماهير النادي السعودي.وكتب المعلق الاماراتي في حسابه: “كل من أنكر ما حصل في الملعب .. إما مجاملة أو خوف أو كذب والعياذ بالله .. لأن ما في دخان من غير نار .. انتهى الموضوع”.

وعاد الحمادي للتأكيد على أن ما كتبه موجه فقط لقلة من جماهير الفريق الهلالي، مشدداً على عراقة نادي الهلال، وقال إنه نادٍ صاحب انجازات، ولكن عليه التخلص من بعض “الشوائب” و”الطفيليات” التي تعكر صفوه.واستشهد عدنان حمد بتغريدة لرئيس رابطة مشجعي نادي العين محمد راشد الملقب بـ”العمدة”، كتب فيها: “قمت بالاتصال باللاعبين والجماهير الحاضرة، وتبيّن أنه خرجت أهزوجة “عموري وينه .. يدور كفيله” أثناء مباراة الهلال والعين، وقمت بالتأكد منها من الجماهير الحاضرة”.

وكذّب “العمدة” بذلك تغريدات سابقة كان نشرها في حسابه، وأشاد فيها بالتعامل الجيد الذي لقيته الجماهير الاماراتية خلال توافدها للرياض لمتابعة المباراة التي أقيمت ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، مؤكداً تلقيه هو ورابطة العين الجماهيرية معاملة جيدة من كل السعوديين في الملعب وخارجه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *