«الزند» يسخر من «القرضاوي» و«مصر 25» و«الوسط» و«غنيم» و«عبدالماجد»

«الزند» يسخر من «القرضاوي» و«مصر 25» و«الوسط» و«غنيم» و«عبدالماجد»
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مؤكدًا أنه لا يستحق لقب الشيخ، لمطالبته بتطهير القضاء، واستهجانه على القضاة، وقام بتقليده أثناء اج
ووجّه «الزند» رسالة لجماعة الإخوان المسلمين، قائلًا: «متمشوش في السكة دي أحسن، لو سبت شباب القضاء والنيابة عليهم، لتنتحروا».
ووجه «الزند» رسالة إلى منتقدي القضاة مِمن تظاهروا أمام دار القضاء يوم الجمعة الماضي، ووصفوا القضاة بالعرة قائلا لهم: «والله لنوريكم مين العرة».
واضاف «الزند» يُقاضي مرسي لوقف نظر مشروع قانون السلطة القضائية
«الرئاسة» تعلق على «استنجاد الزند بأوباما»: الاستقواء بالخارج «مرفوض»
«الأصالة» يتقدم ببلاغ ضد «الزند».. ويدعو للتظاهر الجمعة لـ«تطهير القضاء»
وعرض «الزند» فيديو للرئيس مرسي قبل توليه رئاسة الجمهورية وهو يمتدحه ويشكر في نادي القضاة لوقوفه ضد التزوير في انتخابات 2005 و2010.
وسخر «الزند» من مطالبة الداعية الإسلامي وجدي غنيم بـ«تطهير القضاة»، قائلًا: «الراجل عنده اتنين من إخواته في القضاء ولازم يلموه أحسن لهم».
وشبه حزب الوسط مقدم قانون السلطة القضائية بمجلس الشورى بأنه «حزب الوِسط» بكسر السين، مشبهًا إيّاه بدور المحلل الذي قام بأدائه الفنان عادل إمام في فيلم «زوج تحت الطلب».
وهاجم «الزند» عاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، والذى دعا إلى محاصرة بيوت القضاة موجها كلمته له: «إذا أتيت لنا ستكون نهايتك وعليك أن تعلم أن بيوت القضاة ليست مديرية أمن أسيوط التى فعلت فيها فعلتك النكراء، إن كنت رجلا، وأنا أعلم أنك لست برجل حاصر بيوت القضاة».

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: