نائب رئيس الدعوة السلفية يطالب شيخ الأزهر بمواجهة التكفير و التفجير و الإلحاد و الفساد

طالب الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بدعم الحملة التي أطلقتها الدعوة تحت شعار «مخاطر تهدد المجتمع المصري» لمواجهة التكفير والتفجير والإلحاد والفساد.

وأكد «برهامي» خلال لقاء وفد الدعوة السلفية، اليوم الاثنين، بالدكتور أحمد الطيب بمقر مشيخة الأزهر، على ضرورة عقد دورات لتوعية الشباب لمواجهة هذه الأفكار المنحرفة.

وقام الشيخ شريف الهوارى عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومسئول المحافظات، بعرض محاور الحملة مشيرًا إلى أن الحملة تتضمن ثلاثة محاور، الأول سيتم الحديث خلاله عن قضية التكفير بالتفصيل والرد عليها والمحور الثاني عن الإلحاد وسيتم الحديث عن نشأته وتطوره وخطورته علي البلاد والمحور الثالث الذي سيتم تناوله هو الفساد وخطورته علي البلاد.

وأشار «الهواري» إلى أن واجب المرحلة مواجهة هذه الأفكار حرصا علي الوطن حتى لا ينهار خاصة أن هذه الأفكار تساعد علي الانفلات الأمني والأخلاقي وتساعد علي انهيار البلد.

ومن جانبه رحب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالحملة مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة هذه الأفكار.

وشارك فى اللقاء الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية والشيخ شريف الهوارى مسئول قطاع المحافظات والدكتور محمد إبراهيم منصور وعبدالله بدران عن الدعوة السلفية والدكتور عباس شومان وكيل مشيخة الأزهر الشريف والدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر والمستشار محمد عبدالسلام مستشار شيخ الأزهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *