أخبار عاجلة

بالصور : فاطيما ملكة جمال العالم فى لحوم البشر

مفاجاة 2014 ملكة جمال العالم وسفيرة الامم المتحدة للنوايا الحسنة فاطيما فايز المغربية تقتحم أبواب السينما المصرية .
شهدت قاعة الاجتماعات بأحد الفنادق الكبرى بالهرم مؤتمرا صحفيا كبيرا عقدته شركة أبو سعدة جروب للانتاج الفني لتوقيع عقد الفنانة فاطيما فايز ملكة جمال العالم وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة لبطولة أولى أفلامها المصرية “لحوم البشر” قصة السيد أبو سعدة وسيناريو وحوارعوض عساف وإخراج المخرج علاء شاكر .
حضر المؤتمر رئيس مجلس إدراة الشركة المستشار شادي أحمد واللواء عادل القللي عضو مجلس الإدارة.
أجابت فاطيما على اسئلة الصحفيين وكشفت ان الدور والعمل حاز إعجابها وأنها سعيدة بالتوقيع مع شركة فنية تعيد أمجاد السينما المصرية .
وقالت انها من المعجبين بالفن القديم وأنها من عشاق الفنانة نجلاء فتحي وأضافت أنها ستقدم عملا فنيا محترما من خلال الدور المعروض عليها وهو دور نيفين المحور الرئيس في العمل وتتمنى أن يحوز إعجاب المشاهد المصري والعربي..وأكدت أن القاهرة ستظل هوليود الشرق وأن السينما المصرية تتجه إلى الطريق الصحيح بوجود شركات فنية على قدر عال من المستوى الفني تعيد الزمن الجميل مشيرة بأن القاهرة ومصر محطة مهمة للشهرة العربية وأنها سعيدة أن تنطلق في أول عمل لها من خلال مصر وبالذات شركة أبو سعدة ..
وكشفت فاطيما أن الاتصال بها كان عن طريق المخرج علاء شاكر وأنها عندما اطلعت على الورق والسيناريو وافقت على الحضور لتوقيع العقد وأنها ستكون جاهزة تماما عند بدء التصوير .
كما حضرت المؤتمر الفنانة هند عاكف التي قدمت التهنئة للشركة المنتجة وأضافت أن السينما المصرية في حاجة ماسة إلى شركات فنية تقدم نجوما مصريين وعالمين .
كما أكد السيد أبو سعدة أن الشركة تهتم بالسينما والدراما الفنية على السواء وأن الشركة تهتم بالأعمال الجيدة مشيرا إلى ان الفنانة فاطيما تعد إضافة جيدة للسينما المصرية وأنها ستعمل مع الشركة في كل أعمالها القادمة .
وكشف علاء شاكر عن أن الفيلم يعد صرخة للجهات المعنية والوزارات التي تهتم بقضايا مهمة في الواقع المصري ويرصد الفيلم خطوطا عديدة من خلال دراما تقدم عملا فنيا على مستوى عال .
وقال السيناريست عوض عساف أن الفيلم يستعرض الكثير من اوضاع المجتمع ويتعرض لمشكلة بيع الأعضاء الجسدية في شكل درامي جديد وأنه حرص ان يقدم الشخصيات من واقع الحياة المصرية في تصاعد درامي مشوق ..
وقال الفنان الشاعر مجدي يسرى مؤلف الأغانى أنه اختار كلمات الأغانى من وحي العمل وانه يقدم توليفة فنية تعبر عن أحداث الموضوع بشكل رائع وانه سعيد للعمل مع طاقم الفيلم الذي يكشف عن جديد في كل موقف .
واستلهم الكلمات من الأحداث المتصاعدة في خيوط السينارويو الذي يكشف تفاصيل كثيرة في واقع الحياة المصرية.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *