أخبار عاجلة

الامير سلمان بن عبد العزيز يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة (واسيدا) طوكيو

تسلم صاحب السمو الملكي سلمان بن عبدالعزيز أل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع شهادة الدكتوراه الفخرية في الحقوق امس من احدي الجامعات اليابانية الكبري (واسيدا) تقديرا له ولاعماله البارزة في المملكة والعالم. حيث تسلم الشهادة والوشاح وسط ترحيب من الحاضرين.
واعرب سمو الامير في حفل تسليم الدكتوراه الذي اقيم بوجود رئيس الجامعة ونائبيه ووكلاء الجامعة عن مدي سعادته وفخره وتقديره بوجوده في هذه الجامعة المرموقة وسط أهل العلم والمعرفة والإلهام والتفكير الابداعي
وقد نقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يقدر اليابان وشعبها، والذي يرى ضرورة تعزيز العلاقات بين المملكة واليابان طوكيو في كل المجالات.
وقد عبر رئيس الجامعة في كلمة القاها اثناء الحفل عن سعادته وفخره بالجامعة وقال عن سمو الامير سلمان بن عبد العزيز انه معروف بخبرته السياسية والثقافية وانجازاته التي كانت السبب في تطور المملكة بأكملها. وان محاولاته لتطوير الموارد البشرية في المملكة وقيامه بالعديد من النشاطات الخيرية ومساعداته للفقراء والمتضررين بسبب الكوارث الطبيعية في جميع انحاء العالم الاسباب الاساسية لحصوله علي تلك الشهادة وغيرها من الأوسمة والشهادات الفخرية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *