أخبار عاجلة

بالصور| سولاف درويش تواصل سلسلة مؤتمراتها فى محافظات مصر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى

نظمت اللجان النقابية للعاملين بالبنك الزراعي بقطاع الدقهلية -والغربية ،برئاسة النائبة سولاف درويش ، مؤتمرًا حاشدًا بالاشتراك مع حزب مستقبل وطن، اليوم الثلاثاء ، لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، والتأكيد على المشاركة الإيجابية، وانتخابه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تنطلق ديسمبر المقبل.

وشارك في المؤتمر الجماهيري ،النائب وحيد قرقر ،عضو مجلس النواب ،والنائبة إيناس عبد الحليم ،عضو مجلس النواب ،والأستاذ عبد الحميد الشابورى ، رئيس منطقة شرق الدلتا ،والشيخ عماد الشربيني ،ممثل عن إلازهر الشريف ،والأنبا لوقا بشرى ممثل عن الكنيسة ، ولفيف من الشخصيات العامة والسياسية.

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، فضلًا عن تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمات لعدد من النواب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، للتأكيد على إنّ المشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة واجب وطني وديني.

وفي البداية، أشارت النائبة سولاف درويش إلى أن مصر كانت و مازالت حصن أفريقيا وقلعة العرب، مؤكدا أن حجم الضغوط التي تعرضت لها مصر لتصفية القضية الفلسطينية كبيرة ومع ذلك لم تخضع ولم تنصع للاملاءات.

كما أكدت أن مصر قادرة على تخطي أي صعوبات بقوة شعبها ووحدته خلف القيادة السياسية حفاظا على أمن واستقرار الدولة.

ودعت درويش إلى ضرورة الخروج للتصويت بكثافة ودعم الرئيس لأنه قاد مصر إلي بر الأمان وواجه التحديات وساهم في تحقيق الاستقرار ،ولاستكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت فى عهده.

وبدوره، طالب الشيخ عماد الشربيني ممثل الأزهر، الحضور بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد العهد، انطلاقا من الواجب الوطني وإيمانا بأهمية الأمن والأمان والاستقرار.

فيما أكد الأنبا لوقا بشرى ممثل الكنيسة حب الأقباط لدولتهم ومساندتهم للقيادة السياسية في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأكدت اللجان النقابية للعاملين بالبنك الزراعي بقطاع الدقهلية -والغربية ، على إنّهم سيدعمون وبكل قوة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، إذ أنّه رجل المرحلة المناسب في هذا التوقيت، ولن يتمكن غيره من حماية مصر وإنقاذها من المؤامرات التي تُحاك ضدها في الوقت الحالي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *