بالصور| إعلام الجامعة الحديثة يستضيف “خريجي الإعلام” في أولي فعالياتها عقب توفيق أوضاعها

استضافت كلية الإعلام بالجامعة الحديثة, وفدا من جمعية خريجي الإعلام برئاسة الدكتورة ماجي الحلواني الرئيس الشرفي للجمعية والدكتور حسن عماد مكاوي رئيس مجلس الإدارة, في حوار مفتوح مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من خريجي كلية الإعلام.
 
وفي بداية اللقاء قام الدكتور سامي الشريف عميد الكلية, بالترحيب بوفد جمعية خريجي الإعلام, مشيدا بدور الجمعية في خدمة والارتقاء بخريجي كليات الاعلام, من خلال كوكبة الرموز والخبرات الأكاديمية الكبيرة التي تضمها الجمعية.
 
وخلال كلمتها قدمت الدكتورة ماجي الحلواني, نبذة تاريخية عن نشأة الجمعية ومؤسسيها من رواد الإعلام الأكاديمي, مشيرة الي الدور الهام الذي تقوم به الجمعية لتحقيق أهدافها في الإرتقاء وتنمية مهارات خريجي الإعلام, والارتقاء بالرسالة الإعلامية.
 
ومن جانبه أكد الدكتور حسن عماد مكاوي, أن الجمعية ستشهد خلال المرحلة المقبلة, نقلة نوعية في أنشطتها وخطط عملها من خلال حماس وابداع الشباب الذي انضم الي مجلس الإدارة في تشكيله الجديد, الي جانب كوكبة الخبراء من عمداء وأساتذة الإعلام.
 
وأضاف الدكتور حسن عماد, الي أن الجمعية بصدد اطلاق موقع الكتروني للتعريف بالجمعية وأنشطتها وخدماتها المختلفة, الي جانب التعاون مع موقع “أحوال مصر” الاخباري ليكون لسان حال الجمعية.
 
كما قام المستشار عبدالعظيم صدقي, بعرض انجازات الجمعية منذ انشائها, والاعلان عن مشروع الرعاية الصحية التي تعكف الجمعية علي اعداده بالتعاون مع كوكبة من كبار الأطباء في مختلف التخصصات, الي جانب عدد من المستشفيات والمعامل الكبري, تقوم بتقديم الخدمة الصحية بتخفيض يصل الي 50% بمجرد تقديم كارنيه العضوية.
 
وقام الدكتور سامي الشريف, بتكريم الوفد وخريجي الكلية, كما قام الضيوف بزيارة لمدينة الإنتاج الاعلامي بالجامعة وحضروا جانبا من التدريب العملي للطلاب.
 
وفي نهاية اللقاء رفع المجتمعون برقية تأييد لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي جهوده الحثيثة لبناء مصر الجديدة ومكافحة قوي الشر والارهاب وتهنئة سيادتة علي نجاح مؤتمر قمة المناخ في مدينة شرم الشيخ والذي يعكس صورة مصر وتأثيرها الإقليمي والدولي جاء نصها كالتالي:
 
برقية تأييد لفخامة
الرئيس عبد الفتاح السيسي
في إطار الندوة التي تعقدها جمعية خريجي الإعلام بالتعاون مع كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولجيا والمعلومات واللقاء مع عدد من خريجي كليات وأقسام الإعلام ترفع الجمعية آسمي آيات الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية علي ما يبذلة من جهود حثيثة لبناء مصر الجديدة .وتثمن النجاح الذي أحرزته مصر تحت قيادته في إستضافة مؤتمر قمة المناخ COP 27 والتي تشارك فيها أكثر من مئتي دولة مما يعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها مصر تحت قيادته والصورة الإيجابية التي حققها قيادة وشعباً و حكومة.
وتعلن الجميعة تأيدها المطلق لفخامة الرئيس لكل ما يقوم به لمكافحة كل محاولات الأشرار للنيل من استقرار مصر وأمنها داعين لفخامته بمزيد من التوفيق والسداد لخدمة وطنة وأمته العربية والإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.