أخبار عاجلة

بعد نجاحه بـ”القاهرة الكبري”… الأنبا ارميا يستضيف معرض الفنان عماد الفايد بـ”القبطي الأرثودكسي”

بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض الفنان التشكيلي السكندري عماد الفايد, بمكتبة القاهرة الكبري بالزمالك, تحت رعاية الصالون البحري المصري, وحضره عدد من المثقفين والرموز الوطنية, في مقدمتهم الدكتور عصام شرف, رئيس الوزراء الأسبق, ونيافة الأنبار ارميا, الأسقف العام, رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثودكسي, واللواء أركان حرب محمود متولي, مؤسس الصالون البحري.

وكان الدكتور ياسر عثمان, رئيس مكتبة القاهرة الكبري, قد قام بافتتاح المعرض يوم السيت الماضي, واستمر حتي مساء أمس الأربعاء, حيث أثني الدكتور عصام شرف, علي ما قدمه الفنان السكندري عماد الفايد من ابداع في لوحاته وبورتريهاته الفنية.

ومن جانبه أبدي نيافة الأنبا ارميا, اعجابه بما شاهده من أعمال فنية ظهر فيها الحس المبدع للفنان السكندري, مؤكدا أن مثل هذه الأعمال القيمة تستحق الاحتفاء والدعم, حيث أعلن ترحيبه باستضافة المعرض بالمركز الثقافي القبطي الأرثودكسي, دعما للقيمة الفنية التي تجسدت فيما شاهده من لوحات وبورتريهات.

جدير بالذكر أن المعرض يضم مجموعة كبيرة من اللوحات الزيتية تجسد احساس وابداعات الفنان عماد الفايد الذي ينتمى إلى المدرسة الواقعية فى الفن التشكيلي, كما أنه من هواة رسم البورتريهات الخاصة وفن التصوير الزيتي .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *