«المصري للاعلام» ينعي «شهداء الوطن» ضحايا الحادث الارهابي الخسيس بـ«سيناء»

في بيان له منذ قليل, نعي المنتدي المصري للإعلام. برئاسة اللواء طارق مهدي, شهداء الوطن الذين سقطوا جراء الحادث الإرهابي الخسيس, الذي استهدف الارتكازات الأمنية بـ”محطة رفع المياة” بسيناء, مؤكدا وقوفه الى جانب الجهود التي تبذلها الدولة لاجتثاث الارهاب من جذوره.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

يتوجه رئيس وأعضاء مجلس أمناء المنتدى المصري للإعلام بخالص العزاء لأسر شهداء الوطن, الذين راحوا ضحية يد الغدر والارهاب الأسود, الذي استهدف احدي محطات رفع المياة بسيناء, الأمر الذي يؤكد خسة ووضاعة هذه العناصر الارهابية التي استهدفت الأبرياء من أبناء القوات المسلحة الأبطال الذين فدوا بدمائهم الذكية مقدرات الشعب المصري, متصدين بصدورهم لرصاصات الحسة والغدر التي تستهدف أمن و أمان هذا الوطن, داعيين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته, وأن يتقبلهم من الشهداء, وأن يلهم زويهم الصبر والسلوان ويمن بالشفاء العاجل علي المصابين, وأن يحفظ لمصرنا الحبيبة أمنها وأمانها ووحدة شعبها.

 

و دعا المنتدي, جموع الشعب المصري, الى ضرورة الحذر والانتباة لهذه المخططات الخبيثة التي تستهدف النيل من وحدة وعزيمة الشعب المصري, في هذا الظروف الراهنة التي يمر بها العالم. وأن يطل واقفا بكل قوة و حزم خلف قواته المسلحة الباسلة, للحفاظ على امن وأمان مصرنا الحبيبة.

 

ويؤكد المنتدى المصري للاعلام. وقوفه الى جانب الجهود التي تبذلها الدولة لاجتثاث الارهاب من جذوره, كما يدعو وسائل الاعلام الى ضرورة القيام بدورها الوطني في التعاطي مع مثل هذه الأحداث, من خلال فضح هذه المخططات الجبانة التي تستهدف استقرار وأمان الوطن, وأن تقوم بدورها في تعزيز الوعي و تعميق الانتماء الوطني, حفاظا علي الأمن القومي المصري.

 

حمى الله مصر وحفظها من كل شر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: