تزامنًا مع عرضه.. سهير مجيد تعلن انتهاء تصوير “دايمًا عامر”

كتبت / ولاء مصطفى

انتهت الفنانة الشابة سهير مجيد ، من تصوير مشاهده بالمسلسل الدرامي الجديد “دايمًا عامر” بطولة النجم مصطفي شعبان والذي يعرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي عبر شاشة ON.

وكانت قد شهدت الحلقة 18 من مسلسل “دايمًا عامر”، خلاف كبير بين عامر وطليقته بسبب تعمد ابعاد ابنته عنه ويصر على وقف تلك التصرفات وابعاد ابنته عن مشاكلهما.

تنتهي الحلقة بمحاولات عامر للجمع بين عمله الأساسي في شركة التوصيلات الخاصة التي يمتلكها وبين وظيفته في المدرسة، خاصة بعد المشاكل والأحداث المتراكمة داخلها.

تبدأ الحلقة، بشكوك عامر عبد الرازق حول وكيل المدرسة بعد سرقة

مبلغ مالي كبير من المدرسة، ويكثف جهوده للوصول إلى الحقيقة وكشف المطامع الحقيقة للوكيل أما مديرة المدرسة لانقاذ الموقف.

يحدث خلال الحلقة خوف وكيل المدرسة من خطوات عامر عبد الرزاق وراء أمر الأموال المسروقة، ويذهب إلى مكان عمله لتهديده بالسكوت عن مايعرفه ليستيطع استكمال وظيفته في المدرسة.

بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة.

وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري.

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة.

إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.