الفنانة مي مصطفى تحصل علي الإقامة الذهبية بالإمارات

كتبت – ولاء مصطفى

حصلت الفنانة مى مصطفى على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ووجهت مى مصطفى الشكر لدولة وحكومة الإمارات على منحها الإقامة الذهبية والدعم الدائم الذي يتم تقديمه للفنانين.

وقالت : أتقدم بخالص الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكل الشكر والتقدير لحكومة الإمارات ولهيئة الثقافة والفنون في دبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين فى العالم العربى حفظ الله مصر والإمارات ودائما وأبدا.

وكانت مى مصطفى فى الفترة السابقة فى دولة الإمارات لعقد جلسات عمل استعداداً لطرح أعمال جديدة ومنها أغنية “روح وخلاني” من كلمات معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة ومن الحان الفنان الإماراتي ياسر حبيب حيث قامت بتسجيل الأغنية في استوديو ياسر ساوند في مدينة دبي.

ويذكر أن مي مصطفى قد طرحت آخر أغانيها عبر قناتها الرسمية على موقع الڤيديو “يوتيوب” والتي تحمل إسم “مبهورة بيك”وذلك بعد فترة عمل على الأغنية دامت لفترة زمنية قصيرة لتقوم مي مصطفى بكشف الستار عن أحدث أغانيها “مبهورة بيك” عبر وسائل التواصل الإجتماعى.

أغنية مبهورة بيك من كلمات الشاعر صابر جلال ومن ألحان خالد محسن وتوزيع محمد نصير، وقد تم طرح الأغنية عبر إذاعة راديو 9090 بشكل حصري.

يذكر أن “ مي مصطفى ” إنتهت مؤخراً من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تشارك بها خلال فيلم ” كاستينج فيلم يوسف شاهين “ من تأليف وإخراج ” محمود محمود ” وإنتاج شركة وينكد آرت للمنتج ” سامح حلمي ” .

الجدير بالذكر أن المطربة ” مي مصطفى ” شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية منها غناء تتر مسلسل ” خيط حرير “ بطولة : مي عز الدين ، والأغنية من كلمات : سلمى رشيد ، وألحان : مصطفى شكري وتوزيع : أحمد أمين .

كما شاركت ” مي مصطفى ” في مجموعة من الأعمال منها : مسلسل ” الحرير المخملي “ وفيلم ” ماكو “ ولها العديد من الأغاني منها : ” فراق الحب مش في حساباته نشكوا إلى الله ” كما أنها قامت بالغناء لكبار المطربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.