أخبار عاجلة

النيابه تبدأ تحقيقاتها في احداث اليوم مع استمرار مناواشات التحرير

بدأ فريق من النيابه العامه التحقيق في احداث جمعة تطهير القضاء
توجه فريق من اعضاء النيابه العامه الي مستشفيات الهلال والمنيره لمعاينة المصابين في احداث جمعة تطهير القضاء وسماع شهاداتهم وحصر تلفيات اليوم.
وكانت وزارة الصحه قد اعلنت في وقت سابق عن ارتفاع اعداد المصابين الي 95 مصابا في القاهره والمحافظات بينهم عدد من الاصابات نتيجة طلقات ناريه وخرطوش.
والجدير بالذذكر ان المناوشات وعمليات الكر والفر مستمره حتي الان بين قوات الامن والمحتجين في ميدان عبد المنعم رياض حيص يقوم المحتجون برشق قوات الامن بالحجاره و زجاجات الملوتوف وترد القوات بقتابل الغاز.
يأتي ذلك بعد احداث عنف دارت عصر اليوم بين بعض المعارضين للمليونيه التي دعت اليها جماعة الاخوان المسلمين وبعض الاحزاب الاسلاميه تحت شعار ” جمعة تطهير القضاء ” حيث قام مجهولون باطلاق نار وخرطوش علي تجمعات الاخوان واصطادت كاميرات المصورين لقطات لملثمين يحملون اسلحه ناريه ويطلقون النار علي المتظاهرين مما جعل ميدان عبد المنعم رياض يتحول لساحة حرب حقيقيه لولا تدخل مدرعات الداخليه والتي قامت باطلاق وابل من قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين وناشدت الوزاره في بيان لها القوي السياسيه بسحب انصارها من مسرح الاحداث حتي لا تتفاقم الاوضاع اكثر من ذلك وتتمكن قوات الامن من السيطره علي الموقف والقبض علي مثيري الشغب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: