الإعلامي محمد الصاوى

.توقيع عقد رواية ” ٥ شارع السعادة ” للإعلامي محمد الصاوي

وقع الإعلامي محمد الصاوى علي عقد روايتة الجديدة (٥ شارع السعادة ) مع دار تشكيل للطباعة والنشر والتوزيع .

كان الصاوى قد انتهى ، من وضع الرتوش الأخيرة في الفصل الأخير من الرواية ، والذى سيتم طرحه في معرض الكتاب لعام ٢٠٢٢ وفي المكتبات في الأيام المقبلة.

وقال محمد الصاوى، أن روايتة الجديدة (٥شارع السعادة ) ، تتكون من ٣ فصول لخمس شخصيات من المجتمع في دراما واقعية . بحيث تهدف لزيادة خبرات القارىء ليستمد منها القدرة علي إتخاذ القرارات الصحيحة لتجلب له مزيدا من لحظات السعادة .

وأضاف محمد الصاوى، انه سيتم طرح الكتاب مترجم لأكثر من لغة وفي طبعات تالية ستكون إلكترونية وسماعية لمساعدة الجميع في عيش حياة سعيدة.

وأشار الإعلامي محمد الصاوى، إلى ان الفصول الثلاثة التي تتضمنها الرواية تتكون من خمس شخصيات واقعية وحقيقية وقد تتشابة مع نمازج تراها يوميا ,وهي تأتي من أماكن وثقافات مختلفة تبحث عن السعادة من منظورها وبطرق معقدة وصعبة . مع أنه غالبا بعض الأشخاص تكون السعادة في يدية ولا يراها ويظل يبحث عنها في المجهول , ولا يستطيع الوصول إليها , بعكس شخصيات أخري تجد السعادة بطرق بسيطة , وهذا هو محور الكتاب فما بين التناقض في السعي للسعادة التي في يديك وتبحث عنها ولا تجدها , والاخرين الذين. يجدونها بمفردات وأفعال بسيطة في الحياة.

الجدير بالذكر أنه سيتم عقد ندوة للاعلامي محمد الصاوي مقدم البرامج السابق فى راديو وتلفزيون العرب وقناة الأهلي وقنوات أخري وكاتب هذا الرواية وذالك لتقديمها للصحافة والإعلام في خلال معرض الكتاب ٢٠٢٢ والذى من المقرر بدء توزيع الرواية من خلال المعرض ، عن طريق دار تشكيل للطباعة والنشر والتوزيع .

 

 

الإعلامي محمد الصاوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: