الملتقي العربي للحوكمة يكرم شخصية مصرية مشرفة

كتب :محمد نبيل

نظم المركز الدولي الخليجي بالتعاون مع أكاديمية بوابة المعرفة والإدارة بالقاهرة تحت الرعاية الفخرية لرئيس البرلمان العربي إحتفالية كبري وذلك لتكريم أحد النماذج المصرية المشرفة في الملتقي العربي الأول للحوكمة بمشاركة وفود عرببة ودولية .

حضر الإحتفالية المستشار علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي والمستشار محمد الذوادي مدير المركز الدولي الخليجي والدكتور خالد جبريل رئيس اكاديمية KMG والدكتورة نورا إبراهيم مستشار العلاقات الدولية بالمركز والدكتور شعبان علم الدين المستشار العلمي بالمركز.

حيث تم تكريم المهندس” أحمد عبد الخالق “مدير عام المبيعات بقطاع المواد الغذائية بكبرى الشركات المصرية و الذي يعد من النماذج العربية الناجحة في قطاع المواد الغذائية وذلك لمجهوداته لإسهاماته في تطبيق نظم الحوكمة.

من جانبه اعرب المهندس” أحمد عبد الخالق ” عن سعادته بالتكريم وتوجه بخالص الشكر وعظيم التقدير للمركز الدولى الخليجى واكاديميه بوابه الاداره والمعرفه على حسن تنظيم اعمال هذا الملتقى والذى تنبع اهميته من قيمه الموضوع الذى يتصدى له وهو الحوكمه بين الاداره والقانون كما وجه شكره لجميع الساده الحضور وايضا للجنه المنظمه على كافه الجهود المبذوله التى ساهمت فى نجاح احداث وفاعليات الملتقى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *