أخبار عاجلة

( كلوديا حنا ) تتبرع بأجرها من اجل مرضى الفشل الكلوي والسرطان

تمكنت المطربة العراقية الشابة / كلوديا حنا من إشعال الحفل الخيري أقامه نادي “اينرويل التحرير” مساء الأحد لصالح مرضى الفشل الكلوي والسرطان والأيتام، وخاصة عندما قدمت أغنية “تسلم الأيادي” والتي أحدثت ضجة في القاعة وجعلت جميع الموجودين يرددونها معها.

وكان برنامج الحفل الخيري قد بدأ من الساعة الثالثة عصراً بعدد من الأنشطة الخيرية التي يذهب ريعها لمرضى الفشل الكلوي والسرطان والأيتام، وثم بدأت الفقرة الفنية التي أحيتها النجمة كلوديا والتي استمرت قرابة ساعة وربع .

ودخلت كلوديا لقاعة الحفل على نغمات أغنيتها الشهيرة “يحنن” قبل أن تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات منها أغنيتها “الوقت ده”، بالإضافة لبعض الأغنيات القديمة للعندليب الأسمر/ عبدالحليم حافظ مثل :  “سواح” وللسندريلا / سعاد حسني مثل : “يا واد يا تقيل” وغيرها من الأغنيات.

وشهدت القاعة حالة غريبة من التفاعل مع كلوديا، حيث اندمجت عضوات النادي في الرقص على الأغنيات ومشاركتها الغناء.

وكانت كلوديا قد صرحت : أنها قررت المشاركة في الأعمال الخيرية التي يقيمها النادي لمرضى السرطان والفشل الكلوي والأيتام بالمشاركة متبرعة بأجرها في هذا الحفل إحساساً منها بالمسئولية الملقاة على عاتقها كإنسانة أولاً، وكعربية تعيش في مصر التي احتضنتها وكانت سبباً في نجاحها وشهرتها.

يذكر أن آخر حفلات كلوديا كان في الكريسماس عندما شاركت السوبر ستار اللبناني / راغب علامة والفنانة الاستعراضية / دينا ، الحفل الذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى، ورفع لافتة كامل العدد.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *