أخبار عاجلة

الفولي : إعدام حكومة بنجلاديش العلمانية لعلماء الجماعة الإسلامية تعد إهانة للمسلمين

ندد الإعلامي أحمد الفولي, والداعية الأزهري, بما قـامـت به حـكـومـة بـنـجـلاديـش الـعـلـمـانـيـة أمس الأثنين, من قـتـل الشيـخ الـعـلامـة أبـو الـكـلام بـن مـحـمـد يـوسـف, الوزير السابق بجمهورية بنجلاديش, الذي يبلغ من العمر88 عاماً, مشيراً إلي أن له العديد من المصنفات التي كتبها أثناء حياته, وصفاً, قتل علماء ومشايخ المسلمين ببنجلاديش, بالصفعة القوية, للذين ينتظرون رضا العلمانيين ومن سار علي طريقتهم.
كما أعتبر قتل علماء بنجلاديش بأنه يعد إهانة للمسلمين, مشيراً إلي أنه منـذ أيـام عدة, أعدم الحكومة البنجلاديشية الظالمة, العالم عبدالقادر مـلا , نائب رئيس الجماعة الإسلامية هناك.
واستنكر الداعية الأزهري,عمليات القتـل الوحشية, وتعذيب أهل السنة في السـجـون ببنجلاديش, حيث التـعـذيـب والتـنـكيـل والمرض, وكل ذلك ليس إلا بسـبـب حـرصـهم علـي تـطبـيـق الشـريـعـة الإسلامية, ودفـاعهم المستميت عن الشريعة فـي بلدهم الإسلامية.
تابع: لتـعـلمـوا أن الحـرب, حـرب عــلـي الـديـن, سائلاً الله عز وجل أن يغفر لهم ويتقبلهم من الشهداء, مختتماً بقوله: اللهم عليك بـالـظـالـمـيـن وأعـوانـهــم.
يذكر أن نـسـبـة الـمـسـلمـيـن في دولة بنجلاديش فـيـهـا تـتـعـدى الـ 90%, وأن الجماعة الإسلامية, تعد أكبر فصيل إسلامي من أهل السنة، وصاحبة ثاني أكبر حزب سياسي بالدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *