17 أغسطس.. بدء حملة معرض مصر الدولى للإستثمار العقارى والسياحي بأمريكا

تبدأ في 17 أغسطس الحملة الإعلانية لمعرض مصر الدولى للإستثمار العقارى والسياحى من ١٧ الى ١٩سبتمبر القادم

فى ٧ قاعات معارض ميدو لاند بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعد واحدة من أكبر قاعات المعارض بأمريكا.
وقد صرحت الدكتورة عادلة كريم الخبيرة الإقتصادية والمدير التنفيدى للمعرض عن فكرة ترتيب المعرض لدعم الإستثمار العقاري فى مصر.
و تم ترتيب فاعاليات عديدة منها كونفرس حول الإستثمار فى مصر والمدن الذكية الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرها من المدن العمرانية الجديدة. وسوف يقام أيضا إحتفالات علي مدار ثلاث أيام المعرض بمشاركة نجوم وفنانين من مصر ولبنان والسعودية لدعم المعرض بحضورهم حيث أن حفلات المعرض سوف تقام يوم الجمعة والسبت والأحد. والحضور سيكون مجاناً لزائرين المعرض

و أكد حسن ابو العينين رئيس مجلس ادارة شركة هاين ترادينح الامريكية وهي الشركة القائمة علي ترتيب وإدارة المعرض لفريق العمل على سرعة وتجهيز إختيار اللوحات الإعلانية فى مدينة نيويورك وواشنطن ونيوجيرسي وستانفورد وبوسطن حيث قد تم حجز شاشات العرض لتجوب في شوارع ميادين تايم سكوير وجورنال سكوير وايضا حجز ثلاث سيارت تحمل شاشات عرض عملاقة يبث عليها افلام وثائقية عن الإستثمار العقارى والسياحى بمصر ونشر نبذة عن مدنها الجميلة مثل شرم الشيخ و الغردقة ومدينة العلمين الجديدة بمرسي مطروح ومعالم الأثار والأماكن السياحية المصرية وأيضا تم تخصيص أوتوبيسات من ميادين تايم سكوير وبروكلين استوريا وجورنال سكوير طوال أيام المعرض وكل ساعتين لتوصيل الجمهور إلى المعرض وعودتهم.
وتم تخصيص( ٦٠٠٠) موقف للسيارت مجانا للتسهيل على الحضور لمن يرغب الحضور بالسيارات الخاصة. وقد صرح المدير التنفيذي لشركة هاين ترادينج عن تقديم خدمة الفاليت باركينج للVIP لخدمة الحضور من وفود الأمم المتحدة والضيوف الأمريكان المشاركة فى إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث أن توقيت المعرض يتزامن مع توقيت هذا الحدث الهام.

وسوف يشهد المعرض إحتفالية الحلم بيتحقق عن الجمهورية الجديدة وقد تم تخصيص ٥ قاعات كونفرس خصصتها شركة هاين منظمة المعرض لعمل ندوات حول المدن الحديثة كالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين و٣ ندوات عن تطوير البنية التحتية والطرق والكبارى و٣ ندوات عن مشروع حياة كريمة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
وندوة عن قناة السويس الجديدة وتطوير محور قناة السويس بحضور كل من رجال الأعمال المصريين والأمريكيين المهتمين بالإستثمار العقاري والسياحي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *