أخبار عاجلة

مجهولون يشعلون سيارة ملاكي للضابط بقطاع الأمن المركزي بشوارع طنطا

أقدم مجهولون على اضرام النيران في سيارة ملاكي للضابط بقطاع قوات الأمن المركزي  باستخدام زجاجات الملتوف الحارقة أثناء مطعم نجف بشارع  كفر عصام بمدينة طنطا .

كان اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية بالغربية تلقي إخطارا من العميد أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية يفيد بورود  بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق فى سيارة ملاكي بجوار معم نجف الجامعة بشارع كفر عصام بدائرة قسم أول طنطا .

على الفور انتقل المقدم وليد الجندي مفتش المنطقة المركزية ومعاونه الرائد عمرو الطوخي رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من الشرطة السرية المرافقه لهم وتبين تواجد السيارة رقم 3612 س ه ملاكي ماركة رينو ميجان – فضي اللون ملك الملازم أحمد ابراهيم عامر 22 سنة الضابط بقطاع الشهيد أحمد عبد الواحد للأمن المركزي بطنطا “الكتيبة الثانية ” مقيم بذات المنطقة وتلاحظ وجود أثار سائل السولار على السيارة وأثار الأدخنة على الاكصدام الخلفي وتم التحفظ على السيارة .

وبسؤال الضابط المذكور وقرر علمه من العمال بمطعم  نجف الجامعة بمشاهدتهم اشتعال السيارة من أسفلها وقيامهم باخماد الحريق دون حدوث الاصابات ولم يعلل سبب ذلك ولا يتهم أحد بالتسبب فى ذلك .

وتحرر المحضر رقم 1271 إداري قسم أول طنطا لسنة 2014م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت تحديد وضبط الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *