أخبار عاجلة
الاعلامية شاهيناز كريم

الاعلامية شاهيناز كريم: الرئيس السيسي استعاد لمصر دورها الاقليمي ونجح في وقف العدوان الاسرائيلي علي غزة

قالت الاعلامية الدكتورة شاهيناز عبدالكريم, أن الرئيس عبدالفتاح السيسي, استطاع استعادة دور مصر الاقليمي والدولي, من هلال جولاته شرقا وغربا, وطهر هذا الدور جليا في نجاح مصر في وقف العدوان الاسرائيلي علي غزة, وحقن دماء الفلسطينين, بعد عدوان استمر أح عشر يوما, حصد رصاصات العدو الصهيوني وصواريخه العشرات من أرواح الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال, الأمر الذي حظي بترحيب وتقدير دولي لعودة الدور المحوري لمصر في محيطها الاقليمي.
 
وأشارت الدكتورة شاهيناز كريم, خلال حوارها التليفزيوني أمس, علي شاشة فضائية (الصحة والجمال), الي ما قامت به اسرائيل خلال شهر رمضان المبارك, من انتهاك لحرمة المسجد الأقصي, واستخدام القوة الغاشمة ضد المصلين العزل.
 
كما أشادت شاهيناز كريم, بالتوجه الذي انتهجه الرئيس السيسي, ودعمه لمشروع التحول الرقمي, الذي سيؤهل مصر لأن تكون أحد النمور الاقتصادية في المستقبل القريب, كما أن الاستثمار في البنية التحتية في المجال الزراعي والتكنولوجي, سيجذ المزيد من الاستثمارات, من خلال مواكبة الثورة الصناعية الرابعة, التي تعتمد قوة البنية المعلوماتية والتكمولوجية للدولة.

تعليق واحد

  1. عبدالباسط عيسى

    حقا دكتوره شاهيناز ان ما ذكرتيه عن دور مصر لا يخفى على احد وهى الام التى تسعى جاهده للاستقرار المنطقه فتحيه لحضرتك على هذه الكلمات الحقيقيه فتحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *