أخبار عاجلة

أهالى قرية “الإنشا” بالمحلة يحاولون الاعتداء بالضرب والقتل عاطلين لقتلهما نجلهم بالأسلحة البيضاء والشرطة تنقذه

أقدم المئات من أهالى قرية الإنشا التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية عصر اليوم على محاوله التعدي بالضرب على عاطلين لشروعهما فى قتل أحد أبناءهم فى مشاجرة بالأسلحة النارية حال استقلالهم دراجه نارية بسبب مشادات كلاميه وخلافات  بينهم .

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد علاء عمار مأمور مركز المحلة الكبري يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده بمستشفي المحلة العام بووصول عبده سعيد عبد الحليم 21 سنة عامل ومقيم بقريةى الانشا بدائرة المركز جثة هامدة ومصاب بطعنات بالأسلحة البيضاء فى أماكن متفرقه بجسده .

على الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة اللواء حسام خليفة  مساعد مدير أمن الغربية ومدير القطاع الأمني بالمحلة وسمنود ومعاونه الرائد أحمد الحداد رئيس مباحث مركز المحلة وقوة من الشرطة السرية المرافقه لهما وتبين قيام أهالى القرية بالتجمهر أمام منزل أحد كبارات القرية وكبير مشايخها فى محاوله للفتك والاعتداء على كل من محمد عبد المحسن الحسينى 27 سنة وطه العراقى أبو الفتوح أبو الفضل 21سنة مقيمان بقرية بشبيش بدائرة المركز  للتعديهما بالأسلحة البيضاء  على نجلهما بسبب خلاف على أولوية المرور .

وتمكنت سيارات دوريات الشرطة من إخراج المتهمين وسط حراسه أمنية مشددة فى ظل رشق أهالى القرية لهعم بالطوب والحجارة كما لقنوهما علقه ساخنة تسبب في إصابتهم فى كدمات وسحجات متعددة فى أماكن متفرقة من جسدهم وتم فرض السيطرة على الأمنية والخروج من القرية وسط مطارده الأهالي لهم فى محاوله للفتك بهم .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح جثة المجني عليه ودفنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *