أهالى اسرة قتلى مزرعةالاسكندرية:سنأخذ بثأرنا أذا تقاعصت الشرطة

أكد فارس عياد سوريال، الشقيق الأكبر للمجنى عليهم الثلاثة الذين قتلوا فى برج العرب بالإسكندرية، إنه سيجمع نحو ألف من أبناء سوهاج، ويسافر بهم إلى الإسكندرية لأخذ ثأر أشقائه بيده، لتقاعس الشرطة عن ضبط المجرمين الذين قتلوا أشقاءه واثنين من العاملين معهم فى مزرعته.
وقطع «سوريال» وعائلته خط السكة الحديد والطريق الزراعى أمس، واتهم أجهزة الأمن بالإسكندرية بالتواطؤ وقال: «لن أصمت، فبعد مرور أكثر من شهرين على الواقعة قطعنا خط السكة الحديد والطريق الزراعى، لعدم أداء الشرطة واجبها، وسنصعد احتجاجاتنا وننظم وقفتين أمام وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية».
أضاف «سوريال»: «لن نفض اعتصامنا، ولن نسمح بعودة حركة السكة الحديد إلا بعد حضور مدير أمن سوهاج، لتوصيل الرسالة لوزارة الداخلية، وهناك الآلاف من الأقباط والمسلمين سيدافعون عن حق إخوتى، ولن نسكت بعد اليوم على حق الشهداء الـخمسة، الذين اغتالتهم يد العصبية والجهل، لأن ما حدث مرتبط بنزاعات على أرض اشتريتها من حر مالى».
وتعود أحداث الواقعة إلى شهر فبراير الماضى عندما عثر على 5 جثث داخل مزرعة يملكها مواطن من سوهاج فى منطقة برج العرب بالإسكندرية، وكشفت التحريات أن 5 مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص دخلوا المزرعة وأمطروهم بوابل من النار، على خلفية نزاع على أرض خاصة بالمجنى عليهم تم شراؤها من بعض «البدو» وضع يد وتم تقنينها بجهاز مدينة برج العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: