ضبط صيدلى يقوم بتصنيع أدوية بدون تراخيص بكفرالشيخ

تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ من ضبط صيدلى قام بتأجير شقتين بالصوالحة بالقنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ لتصنيع المستحضرات الطبية.

حيث أسفرت التحريات، التي أجرتها مباحث التموين بكفر الشيخ بقيادة الرائد إسلام بدوي رئيس المباحث وعاطف نصر كبير مفتشي التموين بالمحافظة ، عن التوصل لمعلومات تفيد بأن طبيبًا صيدليًّا قام بفتح شقتين بالدور الأرضي بقرية الصوالحة ، التابعة لقسم أول كفر الشيخ بغرض تصنيع الأدوية.

تم ضبط برميل به 200 كيلو من الجلسرين و12 ألف عبوة من إنتاج المصنع من الجلسرين وبرميل به أستون وزن ما به 170 كيلو و7200عبوة من إنتاج المصنع من الأستون ومراهم بشرية متعددة وعددها 4800 عبوة وبرميل به 30 كيلو جرام لمستحضرات التجميل و3600 مستحضر علاج الجروح جنتيالا وبدرة ثلج يقوم بتعبئتها كبدرة ثلج لعلاج الحساسية تم التحفظ على 10 آلاف عبوة من بدرة الثلج.

كما تم ضبط برميل زيت خروع به 100كيلو و1200 عبوة من إنتاج المصنع من زيت الخروع وضبط جهاز لتعبئة وتغليف منتجات المصنع يقدر بـ50 ألف جنيه وتم ضبط 2000 كرتونه فارغة لعتبة منتجات المصنع و10 آلاف استيكر للصقه على العبوات.

أحيل الصيدلى للنيابة العامة وتحرر المحضر رقم 30188 قسم أول بعد اعترافه بجريمته ويواجه عقوبة السجن لقيامه بإنتاج أدوية بشرية بدون موافقة وزارة الصحة وبدون ترخيص وبدون سجل تجارى مضرة بصحة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: