أخبار عاجلة

(دوللي شاهين) تحولت لـ ماما نويل احتفالا بأعياد الميلاد

 

حرصت الفنانة اللبنانية “دوللي شاهين” على حضور قداس أقيم في المركز الكاثوليكي بالقاهرة مرتدية زى بابا نويل ورافقها زوجها المخرج “باخوس علوان”، وابنتهما نور.

وقالت وهي تقدم التهنئة بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة ، إنها تجتمع وأسرتها في هذه المناسبة للاحتفال، وأنها سعيدة بتواجدها في مصر، وسط احتفالات المصريين، وأيضا احتفالات اللبنانيين، والتي لها طقوسها الخاصة.

وأعربت الفنانة اللبنانية الشابة / دوللي شاهين، عن تفاؤلها بالعام الجديد، متمنية أن يكون عاما سعيدا على العرب، وأن تقل الحوادث، وأن يتراجع التوتر.

وأضافت: «أقول لكل العرب ولجمهوري الحبيب (ميري كريسماس) وسنة جديدة سعيدة، وأعدهم بتقديم أعمال جديدة، تلقى قبولهم».

واعلنت : إنها قامت في هذه المناسبة بتسجيل أغنيتين للاحتفال برأس السنة، الأغنية الأولى (سنة سعيدة) باللهجة المصرية تقول: «أنا الليلة دي جاية أهني كل الناس بالسنة الجديدة فرحانة عايزة أرقص وأغني ويبقى الكون سمعنا وتبقى سنة سعيدة».

أما عن الأغنية الثانية (روح زورهن) وهي باللهجة اللبنانية فتقول: «روح زورهن ببيتن بيتا فقير.. ماعندهم شيء ، روح زورهن ببيتن قولهن خلق يسوع».

وكشفت الفنانة / دوللي شاهين انها تقوم حاليا ببطولة مسلسل “المرافعة” ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم ويشاركها البطولة باسم ياخور، فاروق الفيشاوي، تامر عبد المنعم، شيرين رضا . واعلنت عن اقترابها من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “ظرف صحي” والذي ظهرت في كواليسه مرتدية حجاب وفقا لملابس شخصية (بطة) بنت الحارة الشعبية ، الفيلم من تأليف /عبد المنعم طه ومحمد بركات، وبطولة : محمد رضا، وروان فؤاد، وعايدة رياض ونيرمين ماهر، وإنتاج / ابتسام المكي وإخراج / إبرام نشأت، وفي انتظارطرحه في السينمات خلال أجازه منتصف العام الدراسي.

حضر القداس عدد من الفنانين منهم الفنانة “هالة صدقي”، “لقاء السويدان”، “مجدي صبحي”، “يوسف فوزي”، “محمد مزربان”، و”الفت عمر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *