ليليان داود تحاول افتعال ازمه علي الهواء بين مصر والسودان

قامت مذيعة برنامج ” الصوره الكامله ” الذي يذاع علي قناة ال “on tv” في بداية حلقتها مساء اليوم الجمعه بتسليط الضوء علي خبر قالت انه نشر علي موقع “قناة الجزيره.on line” يقول ان نأئب الرئيس السوداني عمر البشير قد صرح بأن الرئيس مرسي اعطي وعدا للرئيس السوداني “باعادة منطقة حلايب للسودان”.
وعلي الفور طلب مستشار رئيس الجمهوريه للعلاقات الخارجيه مداخله مع البرنامج ونفي نفيا تام هذا الموضوع وقال ان الرئيس مرسي لم يعطي اي وعود بهذا الشأن لثناء زيارته للسودان وأن ما تقولينه مجرد اشاعات مغرضه. فقاطعته المذيعه وسألته ما رأيك اذا في تصريحات نائب الرئيس السوداني الامر الذي جعله يغضب ويخبرها قائلا : اعتقد ان الامر انتهي عندما قمت بنفيه متحدثا عن الرئاسه وانه لا يجب ان ترددي شائعات من شأنها اثارة البلبله والفتنه والاحري ان تسلطي الضوء علي ايجابيات الزياره.
ومن ناحيه اخري قام المتحدث باسم حزب المؤتمر السوداني بعمل مداخله مع البرنامج نفي فيها الامر وقال ان الزياره استهدفت ما هو ابعد من تلك النظره السطحيه والضيقه فلقد اتفق الرئيسان علي التكامل التام والوحدة بين مصر والسودان فالسودان بالكامل مفتوحه امام المصريين ومصر مفتوحه امام السودانين ولن تمثل تلك الحدود الاستعماريه عائقا بين البلدين.
الآمر الذي جعل المذيعه تقاطعه اكثر من 7 مرات وتسأله نفس السؤال ما رأيك في تصريحات نائب الرئيس السوداني ؟. مما جعله يضطر لمهاجمتها علي الهواء قائلا : لماذا تصرين علي البقاء في المربع رقم واحد. ولما اصرارك علي الاثاره وتعكير صفو العلاقه بين البلدين…….؟؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: