أخبار عاجلة

حزب الكرامة” يعلن تأييده لحمدين صباحى مرشحًا للرئاسة

أكد محمد سليمان، أمين إعلام حزب الكرامة، عضو جبهة 30 يونيو، على مساندة ودعم الحزب لحمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، قائلا: “إن الفريق السيسي رمز شعبى، وقائد عسكرى نحترمه، ونحتاج إليه من أجل استكمال بناء جيش مصر الوطنى، خاصة فى ظل المرحلة التى يعيشها الوطن العربى، ومحاربة الإرهاب”.

قال أمين إعلام الكرامة، فى بيان اليوم الأربعاء، إن مصر تحتاج لرئيس مؤمن بالعدالة الاجتماعية، وبالشعب، ويعرف قيمة جيش أحمد عرابى، وجمال عبد الناصر، لافتًا إلى أن هذا ما ينطبق على حمدين صباحى، ليكون مرشح الثورة فى الانتخابات الرئاسية.

أشار عضو جبهة 30 يونيو، إلى أن تصريحات بعض أعضاء جبهة الإنقاذ بترشح السيىسى، هى تصريحات فردية، لأننا جزء أصيل من جبهة الإنقاذ، و”صباحى” فى القلب كان دوره فى الإنقاذ، وتمرد من أجل مصر، التى خرجنا من أجلها فى يناير ويونيو، لتحقيق مطالبها فى العيش والحرية، والعدالة الاجتماعية، والكرامة الإنسانية.

تابع “سليمان”، لا نريد أن نهاجم أحدًا من السياسيين، الذين يخرجون علينا بتصريحات لمجرد “الشو الإعلامى”، مع علمنا الشديد أن من بينهم من كان يلتقى المعزول، ومنهم من كان يلتقى الشاطر، مشددًا على أن المرحلة الانتقالية، تجعلنا نطالبهم بالصمت، وعدم استخدام الشعارات، والتصريحات التى تضر أكثر مما تفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *